الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

داليا الاعرج :اطالب ادارة النادي بالاهتمام اكثر بفرق الانسات

نشر بتاريخ: 29/10/2013 ( آخر تحديث: 29/10/2013 الساعة: 22:01 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - طالبت نجمة مركز قلنديا بكرة السلة داليا عماد الاعرج ناديها اولا واتحاد كرة السلة ثانيا واللجنة الاولمبية ثالثا ومراكز الشباب رابعا بالاهتمام بالمركز رياضيا وماديا ومعنويا وبالذات النظر الى الصعوبات الجمة التي تواجه فريق الانسات بكرة السلة بمركز قلنديا ودعمه من اجل ايجاد فريق يستطيع المشاركة في البطولات السلوية النسوية على مستوى الوطن.

وقالت الاعرج: نحن بحاجة ماسة للاهتمام في النادي اولا في العنصر النسوي، ثانيا للنهوض بفريق السلة لدى الانسات حتى يتم تأسيس فريق قوي ومنظم، ولايجاد تدريبات منتظمة للاعبات وكذلك للاعبين ولفرق المركز بشكل عام، حتى يعود النادي لسابق عهده في جميع الالعاب والرياضات وبالذات كرة السلة التي هي اساس المركز ، ومن اجل النهوض بفرق الانسات السلوي حتى يلتحق بفرق انظاره من الاندية النسوية الاخرى على مستوى الوطن.

واشادت الاعرج بمستوى كرة السلة الفلسطينية في هذه المرحلة معتبرة اياها العصر الذهبي كون المنتخب الوطني حقق الميدالية الفضية في بطولة التضامن الاسلامي وهو بمثابة قفزة نوعية للسلة الفلسطينية ،وهذا يدل على الاهتمام الكبير الذي يوليه اتحاد كرة السلة ورئيسه خضر دياب للوصول بكرة السلة الى بر الامان .

وتابعت الاعرج : نحن بحاجة ماسة للاهتمام والدعم والتدريبات وصقل مواهبنا بخاصة الانسات حتى نستطيع اللحاق بركب اللعبة والاندية النسوية ونشارك معهم البطولات الرسمية والودية .
وطالبت الاعرج اتحاد اللعبة بايجاد بطولات اكثر للاندية وليس الاقتصار على الدوري فقط ، بل يجب ايجاد دوريات اخرى اسوة بالشباب حتى نستطيع التطور والتقدم باللعبة.
|247465|
وقالت الاعرج ان فريقها مركز قلنديا النسوي بكرة السلة لم يشارك بالدوري لعدم الجاهزية وعدم الاستعداد اللازم ، وهو بحاجة ماسة لمزيد من الاستعداد والتدريب والصقل حتى نكون في اجواء الدوري.

وباركت الاعرج لفريق السرية فوزه بالدوري النسوي للمرة الرابعة على التوالي واشادت بمستوى فريق السرية واعتبرته الافضل على مستوى فلسطين، ولدى الفريق لاعبات مميزات جدا باللعبة واهتماما غير مسبوق من قبل النادي ، وشكرت الاعرج ناريمان مصلح مسؤولة الدائرة النسوية باتحاد السلة لاهتمامها باللعبة خاصة انها اول عضوة في الاتحاد وطالبتها بالمزيد من الاهتمام باللاعبات وبالفرق النسوية بالاندية حتى نستطيع اختيار الافضل للمنتخب الوطني النسوي .

وشكرت الاعرج اهلها على دعمها اللامحدود على تشجيعها لممارسة اللعبة وبالذات والدها عماد الاعرج وجميع لاعبات النادي ومدربيها الذين شجعوها على الوصول بمستواها الى الحد المطلوب .

واضافت شاركت في الكثير من البطولات المدرسية لكرة السلة التابعة لوكالة الغوث وتحصلنا على المركز الاول في احدى البطولات ،كما شاركت في بطولتين الاولى بفرنسا والثانية بالنمسا عن طريق مؤسسة خطوات .

داليا عماد الاعرج 16 سنة تلعب في مركز قلنديا ترتدي فانيلة رقم 10 وتلعب في اكتر من مركز وبالذات صانعة العاب.