الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسطل يهنئ القيادة والشعب الفلسطيني بالإفراج عن الأسرى

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 11:01 )
غزة- معا - هنأ الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأربعاء، القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بأسره، بالإفراج عن كوكبة من الأسرى الفلسطينيين بتحرير الدفعة الثانية في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الشيخ الأسطل في تصريح له عبر صفحة موقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك" :"إننا إذ نسجل فرحتنا ونعلن بتهانينا القلبية للسيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وللقيادة الفلسطينية والشعب بأسره، ولا سيما للآباء والأمهات والأبناء والبنات والزوجات الماجدات الفلسطينيات الصابرات على مر السنين المتطاولة على ما أصابهن من ظلم الاحتلال الإسرائيلي بفكاك هؤلاء الأعزاء الأبطال".

وأعرب عن أمله أن يتحقق لجميع الأسرى الفرج القريب والشفاء للجرحى والرحمة للشهداء والتحرير والعودة للأرض واللاجئين، ونيل حقوقنا في أرضنا وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد الشيخ الأسطل تمسكنا بقيادتنا وممثلنا الوحيد المتمثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، مشدداً في ذات الوقت على الوصية بحفظ الأمانة في الوطن والشعب والقضية ديناً ودنيا، فالدين ديننا جميعاً والوطن وطننا جميعا ونحن مسئولون أمام الله ثم الشعب والأمة والتاريخ الذي يشهد بالحق.