الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة بيجو تطلق حملة "هديتك من بيجو"في جميع محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 09:28 )
رام الله - معا - أطلقت شركة أوتوزون وكلاء بيجو الفرنسية حملة "هديتك من بيجو" في فلسطين يوم أمس وتتواجد هذه الحملة في المدن والمحافظات كل يوم مدينة حيث يقوم فريق بيجو بتقديم كوبون فحص شتوي مجانا بالاضافة الى خصم خاص بنسبة 25% على أعمال الصيانة وهدية قيمة كتقدير من الشركة الى زبائنها والدخول بالسحب على تلفاز من خلال صفحة بيجو على الفيسبوك.

وبدأت الحملة في مدينة رام الله والبيرة حيث تواجد الفريق على طريق القدس بداية و من ثم الى طريق نابلس فوسط المدينة ثم دوار الطيرة ومن طريق بيتونيا الى الماصيون حتى طريق الأرسال عودة الى الطريق المؤدي الى بيرزيت ثم الى بوابة جامعة بيرزيت.

والجدير ذكره بأن فريق بيجو سيتواجد على مدار الاسبوع القادم ليغطي كافة المحافظات داعين سائقي مركبات "بيجو" بزيارة المواقع التي يتواجد بها الفريق أو عند مشاهدة يافطة "قف بيجو" للاستفادة من الحملة.

هذا وقد أكد مدير التسويق والعلامة التجارية لبيجو في فلسطين أن الحملة تأتي تزامنا مع أقتراب فصل الشتاء ايمانا من الشركة بضرورة التواصل الدائم مع زبائنها لتقديم النصائح التي من شأنها أن تحافظ على سلامتهم و أداء مركباتهم.

وأشاد امين جرادات بالتعاون الكبير الذي ابداه سائقوا مركبات بيجو، وعلى العلاقة المتميزة التي تحاول الشركة دائما الحفاظ عليها كون الزبائن هم الثروة الحقيقية للشركة واساس تطورها.