الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية :صبا عبيد تحصد لقب بطولة سباق الضاحية للمرحلة الأساسية العليا

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 17:54 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس : تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت صباح اليوم الأربعاء الموافق 30/10/2013م بطولة سباق الضاحية للمدارس الأساسية العليا للإناث ولمسافة 3 كم في مديرية قلقيلية ، حيث شاركت ( 12 ) مدرسة هي:

بنات جيت الثانوية ، بنات حبله الثانوية، بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات فاطمة غزال الأساسية ، بنات أبو علي إياد الثانوية، بنات العمرية الثانوية ، بنات كفر قدوم الثانوية ، بنات جيوس الثانوية ، كفر لاقف الثانوية المختلطة ، بنات حجة الثانوية ، بنات اماتين الثانوية ، و بنات رأس عطية الثانوية المدرسة المستضيفة.
وفاز بالبطولة بمجموع النقاط وبالمركز الأول مدرسة بنات كفر قدوم الثانوية وفي المركز الثاني مدرسة بنات جيوس الثانوية وفي المركز الثالث كفر لاقف الثانوية المختلطة.
|247598|
وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.
وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية وخص بالذكر المدارس المستضيفة للبطولة وهي مدرسة بنات رأس عطية الثانوية ومدرسة السلمان الثانوية المختلطة لتقديمهم واجب الضيافة للجميع.وأضاف عودة أن هذا النشاط جزء مهم من الخطة الرياضية المدرسية في المديرية. وقدم الشكر والتقدير إلى الشرطة الفلسطينية الذي واكبوا السباق من بدايته وحتى نهايته وحافظوا على سير خط السباق من بدايته من بلدة رأس عطية إلى نهايته في بلدة السلمان .

وقد بدأت فعالية السباق بتجمع جميع الطلاب المشاركين في مدرسة بنات رأس عطية الثانوية والنهاية في مدرسة السلمان الثانوية المختلطة حيث مرت الطالبات عبر الشارع الرئيسي بين البلدتين ولمسافة 3 كم .
و قد جاءت نتائج الفردي لسباق الضاحية للمرحلة الأساسية الدنيا للإناث على النحو التالي :

المركز الأول : صبا جبر عبيد / بنات كفر قدوم الثانوية
المركز الثاني : تماضر عدنان / بنات حجة الثانوية
المركز الثالث :مرجان سليم / بنات جيوس الثانوية
المركز الرابع : نوران جمعه / بنات كفر قدوم الثانوية
المركز الخامس : منى محمد / بنات العمرية الثانوية
المركز السادس: هالة حسن / بنات كفر قدوم الثانوية
المركز السابع : فرح نوفل / بنات جيوس الثانوية
المركز الثامن : ليالي بلال / بنات كفر قدوم الثانوية
المركز التاسع : زينه نوفل / بنات جيوس الثانوية
المركز العاشر: رزان سليم / بنات جيوس الثانوية

و في نهاية البطولة والسباق شكر الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي مديرا المدرستين المستضيفتين المربية الفاضلة شادية مراعية مديرة مدرسة بنات رأس عطية الثانوية والتي انطلق من أمام مدرستها السباق والمربي الفاضل بسام الخطيب مدير مدرسة السلمان الثانوية المختلطة والذي انتهى السباق في مدرسته. وشكر نزال على استضافتهم للبطولة وكذلك شكر جميع الطالبات الصغار المشاركات والمعلمات اللواتي اشرفن على السباق ، وفي النهاية قام مدير مدرسة السلمان الثانوية المختلطة بسام الخطيب ومعاذ نزال مشرف النشاط الرياضي والمربية الفاضلة خوله مقبل مشرفة التربية الرياضية بالمديرية وخالد عرباس الناطق الإعلامي للجنة الرياضية وعدد من معلمات التربية الرياضية بتوزيع الميداليات على الفائزات .
اشرف على السباق المعلمات : أريج اشتيوي ، فوزية قدومي ، انيسه عودة ، رنال ماجد، رشا جرارعه ، جميله نور ، لبابه نصار ، سرين عناية ، ختام مصطفى . واشرف على التسجيل خوله مقبل والأستاذ محمد ذيب.

وستنطلق صباح يوم غد الخميس بطولة سباق الضاحية للمرحلة الأساسية الدنيا من بلدة جيوس إلى بلدة صير بالمحافظة. ومن المتوقع مشاركة كبيرة من مدارس المديرية في قلقيلية.