السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور ابن تيمية تكرم فريها الفائز في سباق ضاحية تربية الجنوب

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 18:31 )
الخليل - معا -اللجنة الرياضية - : كرمت مدرسة ذكور ابن تيمية الأساسية الواقعة في مدينة يطا فريق المدرسة الذي حصل على المركز الأول في سباق اختراق الضاحية الذي تقيمه مديرية تربية جنوب الخليل ضمن أنشطة المديرية الرياضية وفي كلمته أمام الحضور رحب مدير المدرسة الدكتور خالد قطوف بالحضور وهنأ فيها الطلبة أعضاء الفريق الفائز، معبرا عن شعوره بالاعتزاز بهم.

وثمن الجهود التي ساهمت في تحقيق هذه النتيجة المميزة على مستوى مديرية تربية جنوب الخليل ، ودعا الطلبة إلى السعي للحصول على التميز في تحصيلهم الدراسي لإحراز نتائج مماثلة للمستوى الرياضي وأكد على دعم المدرسة ومساندتها لتنفيذ خطة الأنشطة الرياضية التي تنبثق من خطة الإدارة المدرسية ، كما وتقدم بالشكر لأستاذ التربية الرياضية في المدرسة الأستاذ محمد اسليمية على المجهود الذي يقوم به هو وأعضاء اللجنة الرياضية من أجل إبراز مواهب الطلبة الرياضية .

من جانبه أشاد رئيس اللجان في المدرسة الاستاذ "جبر عواد" بفريق المدرسة وتقدم كذلك بأحر التهاني للفريق الذي شرف المدرسة بشكل خاص ومدينة يطا بشكل عام ، وكذلك تقدم بالشكر الجزيل للأستاذ محمد اسليمية على هذا الإنجاز الكبير .

وفي النهاية تم تكريم الفريق الفائز وهم : مهند رومي، صلاح الدين أبو عرام ، عبد الله حسين نصار ، أكرم مخامرة ، عباس ربعي ، مجاهد الشواهين .