الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الاسلامية ملك الطائرة الغزية يتوج بكاس المرحوم" ناصر " بنجاح

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 20:14 )
غزة _معا _كامل غريب : توج فريق الجمعية الاسلامية "ملك كرة الطائرة الغزية " بلقب كأس المرحوم عبد الرحمن ناصر الذي نظمه اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بعد ان حقق الفوز على نماء بثلاثة اشواط لشوط في المباراة التي جمعتهما على صالة سعد صايل بغزة بحضور جماهيري غفير .

واستحق الجمعية الفوز باللقب بعدما قدم لاعبوه عرضا مميزا لاسيما لاعبوه عبد الله حمدان وعبد الرحمن طافش ومحمد النجار زمحمد مليحة وخالد العرقان وحسم الاشواط الثلاثة لصالحه بحكم خبرة لاعبيه الواسعة وتركيزهم العالي في التمركز والتسديد والضرب والارسال في المقابل ظهر نماء ندا قويا للجمعية لاسيما في الشوط الاول وتالق حسام ابو ربيع ومحمود ابو القمصان ومحمد ابو زيد وابراهيم قصيعة ومحمد المقوسي الا ان نقص الخبرة الواضحة وارتباكهم في الشوط الاول وعدم التركيز في الاستقبال والارسال منح الافضلية للجمعية الاسلامية .

وفي الشوط الثاني انتفض نماء بحيوية شبابه وتراجع اداء الجمعية بشكل واضح لاسيما العرقان ومليحة وحمدان والنجار وتفوق نماء بفضل قصيعة والمقوسي وابو زيد في الشوط الثاني وحققوا تقدما واضحا وفي الشوط الثالث نجح الجمعية في الفوز بفضل لياقته البدنية وتفوق بنتيجة وبفارق كبير واستمر التفوق بالشوط الرابع حتي توج الجمعية .

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة على النحو التالي :
25/22 لصالح الجمعية الإسلامية
23/25 لصالح نماء الرياضي
25/11 لصالح الجمعية الإسلامية
25/14 لصالح الجمعية الإسلامية البطل

واحتفل لاعبو الجمعية الإسلامية بعد الفوز باللقب مع جماهيره حيث اكد زعامته المطلقة المتتالية لكرة الطائرة الغزية منذ تاريخ تاسيسه
وكان الجمعية الاسلامية قد صعد إلى نهائي المسابقة بعد فوزه إداريا على خدمات جباليا (3-0), لعدم حضور الأخير أرضية الملعب, فيما سحق نماء منافسه المجمع الإسلامي (3-0) في مباراة مثيرة جاءت نتائج أشواطها على الشكل التالي: (25-15), و(25-12), و(25-22).

يشار إلى أنه شارك في البطولة 25 ناديا من القطاع, وجرت منافساتها على صالتي سعد صايل في غزة وأبو يوسف النجار في خان يونس جنوب القطاع.
يذكر أن اتحاد كرة الطائرة ينظم بطولة الكأس برعاية مؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة ويعتزم اطلاق بطولة الدوري مطلع العام المقبل .