الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حازم البيوك نجم البرتقالي : لا خيار امامنا الا لتراكم الانتصارات

نشر بتاريخ: 30/10/2013 ( آخر تحديث: 30/10/2013 الساعة: 20:13 )
غزة –معا–كامل غريب :أكد حازم البيوك لاعب خط وسط فريق الكرة في نادي اتحاد خان يونس على أهمية المباراة التي تجمع فريقه امام الهلال الغزي منوها انه يطمح إلى حصد نقاطها كاملة كون ان الفوز يضمن للفريق البقاء بالصدارة والتركيز بشكل أكبر على الاستمرار بالمنافسة القوية على اللقب ورأى أن الاستمرارية في تحقيق الانتصارات يساعد في المحافظة على جودة الفريق وكفاءة اللاعبين .

أشار البيوك أنه يتوقع من الفريقين مباراة كبيرة مليئة بالإثارة والندية لما يقدماه من مستويات ونتائج تؤكد أنهما في أفضل حالاتهما الفنية ويسعيان لخطف نقاط المباراة لمصلحته خاصة .

وأكد ان فريقه لديه طموحات كبيرة في هذه المباراة لحصد النقاط وأننا كلاعبين ندخل المباراة بمعنويات عالية وإصرار كبير لمواصلة النتائج والعروض الإيجابية التي تنتظرها الجماهير منا .

وقال البيوك نحن نعمل على وضع الخطة المناسبة التي يراها الجهاز الفني التي تضمن لنا الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية توسع الفارق بيننا وبين الفرق الأخرى وتُقربنا بشكل أكبر واكبر في التوغل بالصدارة .

وعبر اللاعب عن سعادته بما يقدمه اللاعبون من مستوى خلال المباريات وخاصة العناصر الشابة التي باتت تتطور بشكل ملحوظ وتخدم الفريق بصورة كبيرة وهذا أمر يدعو للتفاؤل لوجود مثل هذه العناصر التي تملك الثقة في قدراتها وتقدم الإضافة للفريق كما حدث في المباراة الأخيرة أمام شباب خان يونس متمنيا تواصل المسيرة المظفرة .