الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس: حفل تكريم واستقبال لعدد من مدراء الدوائر الحكومية

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 10:48 )
طوباس – معا - نظمت محافظة طوباس والأغوار الشمالية يوم امس الاربعاء حفل تكريم واستقبال لسبعة من مدراء الدوائر الحكومية اعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة.

وأقيم الاحتفال في قاعة الاجتماعات بالمحافظة تحت رعاية العميد ربيح الخندقجي محافظ طوباس والأغوار الشمالية وبحضور مدراء وممثلي الدوائر الحكومية والأجهزة الامنية ورؤساء البلديات وممثلي المؤسسات الاهلية وفصائل العمل الوطني.

واثنى المحافظ الخندقجي على الانتماء العالي لمدراء الدوائر السابقين والذين انتقلوا للعمل في مواقع اخرى من الوطن مرحبا بمن تولى مهام ادارة المديرات خلفا لهم، ومؤكدا على ضرورة البناء على ما تم من انجازات والانخراط في بوتقة العمل الجماعي بالمحافظة والسير في تكامل الادوار مع المجتمع المحلي من اجل تحقيق الحرية والاستقلال.

وقال المحافظ الخندقجي " نحن جنود نعمل في كل مواقع الوطن حسب ما يكلف لنا لخدمة مواطنينا وتلبية احتياجاتهم ضمن برنامج الصمود والتحدي وفي طريق بناء مجتمع قوي يحقق تطلعات شعبنا نحو تحقيق السيادة على دولتنا بعاصمتها القدس الشريف، متمنيا لمدراء الدوائر السابقون التوفيق والنجاح في مواقعهم الجديدة".

وبدوره، اكد رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة في كلمته على ان اساس العمل يقدر بمدى تلبية احتياجات المواطنين وبناء مؤسسات قادرة على تحقيق المطلوب منها من اجل النهوض بالمحافظة بكافة قطاعاتها مشيدا بدور المدراء السابقين في احداث نقلة نوعية بالعمل في مؤسسات المحافظة وتكاملهم وتعاونهم مع الهيئات المحلية والمؤسسات الأهلية في كافة القطاعات بالمحافظة.

وفي كلمة المجلس التنفيذي عبر الشيخ حسين عمر مدير دائرة الافتاء عن اعتزاز المجلس التنفيذي بفترة العمل التي قضاها المدراء السابقون والتي كان لها الاثر الايجابي في تحقيق تقدم ملموس على الاداء والانسجام التام بين مؤسسات المجلس التنفيذي بالتنسيق مع المحافظة.

وقدم طارق عمير مدير الحكم المحلي السابق كلمة باسم المدراء السابقين استعرض خلالها محطات العمل الجماعي والمشترك ومقدما شكره على اللفتة الكريمة من المحافظة ومؤسساتها بتكريمهم الامر الذي يدل على مدى حرص المحافظة على تقوية اطر التواصل بين مؤسساتها متمنيا المزيد من التقدم والنجاح للمدراء الجدد الذين تولوا ادارة المديريات خلفا لسبعة اعضاء انتقلوا لمحافظات اخرى.

وفي نهاية الحفل قدم المحافظ الخندقجي ورؤساء البلديات والمجالس القروية وعدد من المؤسسات دروعا تقديرية لمدراء الدوائر السابقون تقديرا منهم لجهودهم التي بذلوها للنهوض بأداء مؤسساتهم وقطاعات المحافظة خلال فترة عملهم بالمحافظة.