الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الاسلامية تنظم حفلاً تأبينياً بمدرسة تونس الخضراء الثانوية

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 11:36 )
غزة - معا - نظمت الرابطة الإسلامية حفلا تأبينيا في ذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي وذلك في مدرسة تونس الخضراء بمدينة غزة بحضور الاسير المحرر رامز الحلبي ومحمد مشتهي منسق ملف المدارس بغزة وجمال شحادة مدير المدرسة وسط حضور عدد كبير من الطلاب في المدرسة.

وأكد الحلبي خلال كلمة باسم الرابطة الاسلامية على ضرورة إحياء ذكرى الأكرم منا جميعاً وهم الشهداء الذين رسموا لنا طريق الجهاد والمقاومة وطريق التحرير أمثال الشيخ الياسين والشقاقي وأبو عمار وأبو علي مصطفي وغيرهم من الشهداء العظماء الذين ضحوا بكل ما يملكون من أجل أن نعيش بحرية وكرامة علي هذه الأرض المحتلة.

وأشار الحلبي إلي أن تحرير فلسطين يحتاج إلي جهد كبير ولا يمكن تحريرها بالمفاوضات واللقاءات والحوارات بل تأتي من خلال الجهاد والمقاومة وسيل الدماء وبذل كل ما هو غالي ورخيص من أجل العيش على هذه الأرض بأمن وسلام.

من ناحية أخرى شكر أ. جمال شحادة كل من ساهم في إنجاح الاحتفال وخاصة الرابطة الاسلامية والتي أحيت ذكري قائد ومفكر كبير أعطى روحه رخيصة من أجل فلسطين داعياً الطلاب إلي الاقتداء بذلك القائد الذي حمل هم القضية الفلسطينية منذ صغره.

هذا وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة والهادفة بالإضافة الي تكريم الطلبة والمعلمين الفائزين في بطولة الشقاقي لكرة القدم.