الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أصدقاء فلسطين تعقد لقاء بالتعاون مع جمعية أصدقاء النجاح

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 11:44 )
نابلس- معا- عقدت جمعية أصدقاء فلسطين بالتعاون مع جمعية أصدقاء جامعة النجاح الوطنية لقاء تدريبيا شباباي بعنوان " الثقة بالنفس " .

ويأتي هذا اللقاء ضمن خطة الجمعية الإستراتيجية التي تهدف لتطوير قدرات ومهارات الشباب ليصبحوا قادة ومؤثرين في المستقبل، وقد شارك في اللقاء العديد من الشباب من مختلف التخصصات والمناطق الجغرافية ومن كلا الجنسين.

وأكد يوسف سمارة مدرب التنمية البشرية وعضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء فلسطين أن هذا اللقاء يأتي ضمن سياسة الجمعية القائمة على الاهتمام بالشباب وتفعيل دورهم بشتى مجالات الحياة من أجل خلق جيل شبابي فلسطيني قادر على حمل رسالته إلى مختلف شعوب ودول العالم.

وأكد رئيس جمعية أصدقاء النجاح السيد عاصم سالم على أهمية مثل هذه الدورات واللقاءات التدريبية وضرورة اهتمام كافة المؤسسات بتثقيف الشباب، شاكراً جمعية أصدقاء فلسطين التي تكمل مشوارها نحو واقع شبابي أفضل.

وأكد جمال ميعاري منسق اللجنة الثقافية في جمعية أصدقاء النجاح أن هذا اللقاء يأتي في إطار الأنشطة التي تقوم بها الجمعية للارتقاء بالواقع الشبابي من خلال الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.

يذكر أن جمعية أصدقاء فلسطين هي جمعية شبابية تطوعية غير ربحية تعمل على تنمية المواهب الشبابية في كافة المجالات، وتعكس رسالة الشعب الفلسطيني الاجتماعية والثقافية إلى مختلف دول العالم.