الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير ابو حصير يلتقي رئيس الحكومة المغربية والكاتب الأول لحزب العدالة

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 12:31 )
رام الله -معا - التقى امين ابو حصيرة, سفير دولة فلسطين بالمملكة المغربية, على حدى بكل من رئيس الحكومة المغربية عبد الاله بن كيران، الامين العام لحزب العدالة و التنمية. وبالسيد ادريس لشكر الكاتب الاول, لحزب الاتحاد الاشتراكي.

ونقل السفير ابو حصيرة تحيات وشكر القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس ابو مازن على ما يقدمه المغرب بقيادة جلالة الملك, من دعم ومساندة للقضية الفلسطينية, كما أطلعهم,على صورة الاوضاع والظروف والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية نتيجة التعنت الاسرائيلي بعدم وقف الاستيطان وموالتها الاجراءات التعسفية بحق الشعب الفلسطيني ومماطلة حكومة نتنياهو التي, تتهرب من استحقاقات عملية السلام، والمحاولات الإسرائيلية بتقسيم ساحات المسجد الأقصى مكانيا وزمانيا و السماح للمستوطنين المتطرفين بالصلاة بساحات المسجد الاقصى.

من جانبه اكد بن كيران على مواصلة المغرب قيادة وأحزابا وشعبا التزامه بمواصلة الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني حتى تحقيق أهدافه في الاستقلال و إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني.

من جهته رحب لشكر, بالسفير وأكد استمرار الحزب في مواصلة جهوده لدعم القيادة الفلسطينية في, جميع المحافل الإقليمية والدولية وأشار إلى ضرورة تعزيز التواصل بين الشعبين وضرورة انجاز ملف المصالحة الوطنية الفلسطينية.