السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين يستقبل وفدا من مركز كارتر

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 13:43 )
جنين - معا - استقبل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة جنين أمس وفدا من مركز كارتر الرئاسي ضم مدير المركز ديفيد فايفاش، مدير البرامج تحسين علاونة وفجر حرب المدير المساعد في المركز، حيث بحث الطرفان التطورات المختلفة التي تمس الوضع الإقتصادي في المحافظة.

وفي مستهل حديثه حول طبيعة الوضع الإقتصادي الراهن، رحب علي بركات رئيس الغرفة التجارية بوفد مركز كارتر وشكر لهم مبادرتهم بزيارة الغرفة التجارية وأثنى على حرص الرئيس كارتر على احلال الأمن والسلام في المنطقة، وأشار بركات في حديثه الى أن هذه الزيارة تعكس شفافية واضحة في العمل من خلال الإطلاع عن كثب على مختلف المستجدات في محافظة جنين.

واستعرض مجلس إدارة الغرفة التجارية آخر المستجدات المتعلقة بإقامة المنطقة الصناعية في المحافظة مشيرين إلى أن هناك خطوات قريبة سيتم الشروع بتنفيذها من أجل البدء بإقامة المنطقة الصناعية التي يمكن أن تخلق واقعا جديدا ينعكس على البطالة العالية في المحافظة ويخلق مزيدا من الفرص لرجال وسيدات الأعمال، إضافة إلى الفرص العالية لجلب استثمارات خارجية للمحافظة، الأمر الذي من شأنه أن يخلق بيئة ايجابية لتطور اقتصادي شامل.

من جانبه شكر ديفيد فايفاش الغرفة التجارية على حفاوة الإستقبال وأكد ثقته بعزم الرئيس كارتر على تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني بالأمن والسلام مشيرا الى أن المركز يتابع عن كثب تطورات المفاوضات الجارية بين الطرفين، آملا أن تؤدي هذه المفاوضات الى التوصل الى حلول جذرية ترضي جميع الأطراف.

واختتم اللقاء بجولة صحبت فيها الغرفة التجارية وفد مركز كارتر الى موقع المنطقة الصناعية المزمع البدء بإنشائها في المحافظة.