الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة خماسي كرة القدم للمدارس الأساسية العليا

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 17:20 )
أريحا - معا - تحت رعاية مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ. محمد الحواش و بحضور النائب الفني بسمات سالم اختتمت " أمس الأربعاء " و على ملعب نادي هلال أريحا الرياضي بطولة خماسي كرة القدم للذكور و الإناث للمدارس الأساسية العليا .

كما حضر الاختتام حضر كل من رئيس قسم النشاطات محمد زعرير و مشرفة النشاط الرياضي في مديرية التربية شيرين جودة , و مشرف التربية الرياضية خليل البرهم .

من جانبه شدد الحواش على أهمية تفعيل البطولات و المسابقات الرياضية و التي من شأنها تنمية و صقل مهارات الطلبة الرياضية , و إظهار مواهبهم و إبداعاتهم .و شكر الحواش قسم النشاطات و اللجنة الفنية المشرفة على البطولة و كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة .

فيما تم تكريم الفرق المشاركة في البطولة , و حصلت مدرسة ذكور زبيدات الثانوية بالمركز الأول لبطولة الذكور , و مدرسة التراسنطة في المركز الثاني و مدرسة النويعمة الثانوية في المركز الثالث .

كما حصلت مدرسة بنات اريحا الاساسية بالمركز الاول لبطولة الاناث , و مدرسة النويعمة الثانوية في المركز الثاني و مدرسة عائشة ام المؤمنين في المركز الثالث .

ومن الجدير ان هذه البطولة تاتي ضمن خطة النشاط الرياضي في مديرية التربية و التعليم و في اطار العمل على إيجاد المواهب الواعدة ضمن الفئة العمرية ( من الصف الاول الى السادس الاساسي ) . بحيث انه كان التوجه في الإدارة العامة للنشاطات الطلابية , للعمل على هذه الفئة لما تحققه من تقدم على المدى البعيد , و الاستفادة منها في تشكيل فرق ومنتخبات المدرية .بالإضافة الى صقل مواهب الطلبة و تنمية هواياتهم الرياضية و تصنيفهم حسب الموهبة الرياضة .