الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الانتماء عنوان المرحلة المقبلة في نادي قلقيلية الأهلي

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 18:34 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس : أكدت الهيئة الإدارية في نادي قلقيلية الأهلي في جلستها الأخيرة تعزيز مفهوم الانتماء وتكريسه ضمن أجندة النادي الأهلي وفي كافة نشاطاته المختلفة وخاصة الرياضية منها. وجاء هذا القرار من قبل إدارة النادي الأهلي منسجما مع الخطة الإستراتيجية للنادي للمرحلة المقبلة والتي سيتم الاعتماد عليها في مأسسة النادي.

وأكد بسام ولويل رئيس النادي أن سياسة الإدارة الحالية للمرحلة المقبلة ستعتمد على ما هو موجود في النظام الأساسي للنادي منذ تأسيسه وحتى هذه اللحظة وهي الاعتماد على أبناء محافظة قلقيلية لا سيما وان نادي قلقيلية الأهلي هو لجميع أبناء المحافظة دون استثناء وأبناء النادي الأهلي من اجل النهوض بالنادي كما كان في السنوات السابقة شعلة من النشاط وفي كافة المجالات.

وأضاف ولويل أن العمل التطوعي جزء هام ورئيس من هذا الانتماء لهذه المؤسسة والتي يجب على كل مواطن في محافظة قلقيلية بشكل عام ومدينة قلقيلية بشكل خاص أن يكون جزءا فاعلاً ونشيطاً من اجل خدمة قطاع كبير من فئات المجتمع القلقيلي ضمن المؤسسة الأهلاوية لا سيما بان هناك داعمين للنادي من خارج المحافظة.

وناشد ولويل جميع تجار المدينة ومسئوليها وكل حريص على هذه المؤسسة تقديم أي دعم يرتأيه من اجل الاعتماد على المصادر الذاتية من المدينة لتغطية المصاريف الخاصة بالنادي وخاصة أن الاستحقاقات القادمة كثيرة للنادي، وطالب بسام ولويل لاعبي النادي الأهلي جميعا بأن يكونوا أول المبادرين والفاعلين في مفهوم الانتماء الحقيقي لهذه المؤسسة العريقة وان يعززوا هذا المفهوم للاعبين الصغار مما سيساعد على عودة والتفاف الجماهير حول النادي كما كان سابقا.

وجاءت أقوال ولويل في هذه الفترة بعدما تبين عزوف وهروب عدد كبير من الرياضيين عن الأندية بسبب المصاريف المالية الطائلة والتي تهدد هذه الأندية بالإغلاق وابتعاد الرياضيين عن الأندية نتيجة عدم وجود دخل ثابت للأندية.