الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب في دولة الإمارات

نشر بتاريخ: 31/10/2013 ( آخر تحديث: 31/10/2013 الساعة: 18:28 )
عمان – معا - مركز اريحا للاعلام : بحث الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية و الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي مع الزميل محمد الجوكر نائب رئيس الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي وأمين عام لجنة الإعلام الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة آفاق وسبل التعاون بين الجانبين في المرحلة القادمة.

واستعرض الزميل عبد القادر مع ضيفه الجوكر استعدادات دولة الإمارات العربية المتحدة لاحتضان العيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب خلال النصف الثاني من شهر كانون أول ( ديسمبر) المقبل والذي ينظمه الإتحاد العربي للصحافة الرياضية سنوياً ويتم خلاله تكريم نخبة من الزملاء الإعلاميين الذين قدموا خدمات جليلة للإعلام الرياضي في بلدانهم وفي الوطن العربي لسنوات طويلة.

وأكد الجوكر أن اللجنة المنظمة العليا وجهت الدعوة للزميل عبد القادر لحضور نهائي كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة الذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الأسبوع القادم.

وكان الزميل الجوكر التقى على هامش مشاركته في دورة دور الإعلام في دعم الاستثمار والتسويق الرياضي التي اختتمت في عمان يوم الأثنين الماضي مع عدد من الزملاء الإعلاميين الرياضيين العرب الذي شاركوا في الدورة ممثلين لـ 17 دولة عربية