الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاثنين القادم انطلاق بطولة اختراق الضاحية لإناث جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 01/11/2013 ( آخر تحديث: 01/11/2013 الساعة: 16:21 )
الخليل - معا - احمد دبابسة -قسم النشاطات الرياضية : تشهد مدرسة تله الصمود الاثنين القادم وذلك تحت رعاية مدير التربية والتعليم جنوب الخليل فوزي أبو هليل وبإشراف مشرف الأنشطة الرياضية في المديرية رمزي القوا سمة بطولة اختراق الضاحية للسنة الرابعة على التوالي والتي ستنطلق أحداثها من مدرسة خلة صالح الأساسية نهاية بمدرسة تله الصمود للمرحلتين الأساسية العليا والأساسية الدنيا .

يبدأ السباق في تمام الساعة 9صباحا بعد تجمع المدارس لبداية السباق الذي يطلق صافرة البداية مدير التربية والتعليم لمسافة 2كم للأساسي الدنيا و4كم للأساسي العليا .

هذا وقد اكتملت جميع الاستعدادات للمهرجان الرياضي الذي تقيمه مدرسة بنات تله الصمود برعاية مديرة المدرسة المربية انتصار أبو صبحه .

ويذكر أن بنات رقعة الأساسية بنات المربية مرام حوشيه قد انتزعن العام الماضي لقب البطولة للمرحلتين والتي بدورها انتزعت اللقب المركزي العام الماضي فيما ستكون المنافسة هذا العام قوية لا سيما وان هنالك مدارس منافسة على أعلى المستويات فيما تم إرسال رقاع الدعوات لرئيس بلدية يطا وأعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني ورجال الأعمال في المدينة.

كما وجهت الدعوة للإغاثة الطبية والهلال الأحمر الفلسطيني وشرطة محافظة الخليل .ويشرف على البطولة قسم النشاطات في المديرية ممثلا بمشرف الأنشطة الرياضية رمزي القوا سمة واحمد الدبابسة عن الإعلام وأعضاء اللجنة الرياضية للإناث والذكور.