الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب نواب التغيير والإصلاح في سلفيت يستنكر اعتقال مديرا التربية وصحيفة فلسطين في المحافظة

نشر بتاريخ: 20/05/2007 ( آخر تحديث: 20/05/2007 الساعة: 02:06 )
نابلس-سلفيت-معا- استنكر مكتب نواب التغيير والإصلاح في محافظة سلفيت اعتقال مدير مديرية التربية و التعليم ورئيس جمعية النهضة الخيرية في محافظة سلفيت الأستاذ سمير شاهين، وعثمان عمران وأنس الزير الطالبين في جامعة القدس المفتوحة بسلفيت ورامي سليمان من قرية مرده من قبل قوات الاحتلال.

واعتبر مكتب التشريعي أن الهدف من اعتقال مدير التربية والتعليم هو التشويش وارباك المسيرة التعليمية خاصة وأن امتحانات الثانوية العامة على الأبواب، وأن الاحتلال يسعى من خلال عملية الاعتقال إلى تكريس سياسة التجهيل بحق شعبنا.

كما استنكر مكتب التشريعي في المحافظة اعتقال مدير مكتب صحيفة فلسطين في الضفة الغربية وليد خالد حرب وشقيقه احمد من قرية اسكاكا بمحافظة سلفيت، معتبراً أن هذا يصب في خانة طمس الحقيقة وتغييب الإعلام الحر الذي يسعى إلى فضح ممارسات الاحتلال اليومية .

كما دعا المكتب كافة المؤسسات والنقابات الصحفية والمنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام المرئية والفضائيات إلى أخذ دورها المنوط في فضح ممارسات الاحتلال أمام العالم اجمع .

وطالب مكتب التشريعي المؤسسات المعنية المحلية والأجنبية منها إلى مواصلة الضغط على سلطات الاحتلال بلإفراج عن النواب وكافة الأسرى في سجون الاحتلال.