الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فادي جابر : فوزنا مستحقا ويحملنا مسؤولية كبيرة للاستمرار بالمنافسة

نشر بتاريخ: 02/11/2013 ( آخر تحديث: 02/11/2013 الساعة: 18:04 )
غزة _معا _كامل غريب :اعتبر العريس فادي جابر حامي عرين الجمعية الاسلامية ان فوز فريقه على الاهلي الغزي كان مستحقا وجاء نتيجة جهد كبير في الملعب، موضحا أن الفريقين دخلا المباراة ولديهما طموح واحد هو الحصول على الثلاث نقاط، وتحققت الكثير من الفرص للفريقين لاسيما في الشوط الثاني، واستطاع فريقي أن يستغلها ليسجل هدفين، وأضاع مثلهما ونجح في الحفاظ على الفوز حتي النهاية .

وأضاف: نحاول أن نعود بفريق الجمعية الاسلامية لسابق عهده، واستعادة صورة الفريق الجميلة، والجميع يعمل من أجل هذا الهدف، ولاعبو الفريق يبذلون جهدا كبيرا من أجل الوصول إلى ما نصبو إليه، والجمعية لم يصل بعد لما يخطط له من أهداف، ومازال أمام الفريق مشوار طويل لاستعادة مكانته الطبيعية والدخول المنافسة بقوة على لقب الدوري .

و عبر جابر عن سعادته بالفوز ، مؤكدا أن السعادة مضاعفة لأنه جاء على فريق كبير، واعتبره الترمومتر الحقيقي لاختبار مستوى الفريق والكشف عن قوته وشخصيته أمام فريق بحجم وقيمة الاهلي الذي تمني ان يستعيد قوته .

وأكد أن الفوز يمثل منعطفا كبيرا في مسيرة الفريق، ويعطي ثقة كبيرة للاعبين في قدرتهم على مقارعة الفرق الكبرى، وأوضح أن اللاعبون زملائي قدم مباراة كبيرة وكان اللاعبون في يومهم، وقدموا كل ما لديهم، وظهرت العزيمة والحماس عليهم طوال وقت المباراة.

وأوضح أن الفوز والوصول إلى النقطة الثالثة عشرة والتقدم في الترتيب يعطي اللاعبين أريحية خلال فترة التوقف القادمة ويرفع الروح المعنوية للفريق، وكذلك يحملنا مسؤولية كبيرة في الحفاظ على المستوى الجيد الذي حققه الفريق حتى الآن.