الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثائر الجبور نجم العنابي : لعبنا للفوز على الغزلان والنقطة تبقي مرضية

نشر بتاريخ: 02/11/2013 ( آخر تحديث: 02/11/2013 الساعة: 18:05 )
غزة –معا –كامل غريب : وصف ثائر الجبور نجم فريق كرة القدم في نادي ثقافي طولكرم المباراة امام الظاهرية بالقوية والرائعة لافتاً إلى أن مستوى الأداء فيها كان عالياً من الطرفين وقدمنا مستوى فنياً رائعاً وسعينا لخطف هدف الترجيح إلا أننا لم نوفق ويبقي هذا حال كرة القدم .

وقال : نحن كلاعبين راضون على مستوى الأداء الفني وعلى النتيجة التي انتهت عليها المواجهة وكنا نستحق الخروج بنتيجة أفضل ونقطة تبقي جيدة.

وأضاف الجبور : الظاهرية فريق متميز ويضم بين صفوفه لاعبين أقوياء وأصحاب إمكانات عالية قدموا معنا مباراة مفتوحة ذات مستوى جيد وكانت القوة والإثارة والتكافؤ من أبرز عناوينها ونحن لم نلجأ لتطبيق النواحي الدفاعية بل لعبنا بشكل أفضل، وتقدمنا مرتين لكننا لم نفلح في استثمار الفرص العديدة التي لاحت لنا على مدار الشوطين ووقعنا في بعض الهفوات كلفتنا التعادل .

واكد الجبور على سعي لاعبوا الثقافي لتقديم الافضل داخل الملعب وإصرار دوما وفي كل مباراة على الخروج بنتيجة إيجابية تسعد جماهيرهم التي تقف خلفهم ولا شك في أن هذا المجهود لن يضع في قادم الاسابيع القادمة وسنسعي للانتصارات بكل تاكيد .

وحول واقعة طرده من اللقاء ابدي حزنه للطرد وغيابه عن الفريق في الاسبوع القادم منوها الي انه يشعر بالظلم من هذا متمنيا ان يوفق فريقه ويعود لحصد النقاط التي تؤهله لتحقيق مركز يليق به وبمكانته وتاريخه .