الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الله ابو حماد : فوزنا على الاسلامي مستحق

نشر بتاريخ: 02/11/2013 ( آخر تحديث: 02/11/2013 الساعة: 17:53 )
غزة _معا _كامل غريب : أكد عبد الله ابو حماد المشرف الرياضي العام على الالعاب الرياضية في نادي ترجي واد النيص أنهم حققوا أمام مضيفهم اسلامي قلقيلية فوزاً مستحقاً وهو ما يراه مهماً في هذه المرحلة من عمر بطولة الدوري لافتاً إلى أن فريقه استطاع أن يفرض سيطرته الميدانية على مجريات اللعب وقدم مستوى فنياً رائعاً ومتوازناً اتسم بالقوة .

وقال: التركيز كان حاضرا والرغبة في الانتصار مزروعة في نفوس اللاعبين وقد أهدرنا جملة من الفرص أمام مرمى الخصم حصلنا عليها بعد أداء رائع وهجوم ضاغط.

واضاف ابو حماد من المهم أن تخرج فائزاً في مثل هذه المباراة الهامة واي مباراة اخري في الدوري للاستمرار في دائرة المنافسة بقوة على اللقب إلا أننا ما زلنا في حاجة لفترة أطول واداء اقوي معنويا وقتاليا لنكون في وضع أفضل في الاسابيع القادمة منوها الي ان الترجي لا يتطلع لنتائج الاخرين بقدر ما يتطلع لنتائجه وانتصارته فقط ويبقي التوفيق من عند الله .

واوضح ابو حماد لقد وضعنا الفوز على الاسلامي على الطريق الصحيح ونأمل أن نواصل بنفس المستوى ، كون ان ذلك يمنحنا اللاعبين المزيد من الثقة للمباريات القادمة مشيدا بدور الجهاز الفني واداء اللاعبين في تحقيق الانتصارات متمنيا التوفيق للترجي النيصي في لقاءاته القادمة التي تتسم بالصعوبة والقوة والتي تحتاج لجهد كبير من اللاعبين .