الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق مصلحة المياة يحتفظ بلقب بطولة كوكا كولا للمؤسسات

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 16:37 )
رام الله -معا - انهت اللجنة الشعبية في مدينة البيرة دوري كوكا كولا للمؤسسات بنسخته الثانية وكأس فلسطين للمؤسسات بنسخته الاولى ، واقيم نهائي البطولتين على استاد بلدية البيرة بحضور اياد حداد وخالد الجبلة وخالد البرغوثي من اللجنة الشعبية ورئيس مصلحة المياة عبد الخالق الكرمي وعلاء العيساوي مسؤول العلاقات العامة وايهاب ضيف الله من شركة كوكا كولا الراعي الرسمي للدوري والعديد من الشخصيات الرياضة وجمهور كبير.

واحتفظ فريق مصلحة المياة بلقبه بعد تعادله مع مستشفى المستقبل الذي اكتفى بالوصافة وقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة وتقدم المصلحة بهدف للكابتن وليد فارس ، وفي الشوط الثاني سجل المستقبل هدف التعادل عن طريق نصر حجيجي وحاول المستقبل تسجيل هدف الفوز للتتويج باللقب لكن الوقت لم يسعفهم.

وفاز بلقب هداف البطولة خالد جواعدة من ديوان الرقابة برصيد 17 هدفا ، كما فاز اياد فلنة بكأس افضل حارس مرمى للعام الثاني .

وفي كأس المؤسسات شهد الدور الرباعي منافسات شديدة وكانت المستويات متقاربة ، وتغلب في المباراة الاولى ديوان الرئاسة على وزارة المالية بركلات الترجيح وبنفس الطريقة تخطى فريق كلية الهندسة في جامعة بيرزيت نظيره وكالة الغوث ، وفي النهائي تدخلت ركلات الترجيح للمرة الثالثة وابتسم الحظ لفريق كلية الهندسة ليتوج بطلا .

وفاز فريق وزارة المالية بالمركز الثالث ووكالة الغوث الغوث بالمركز الرابع وفاز بلقب الهداف مراد ابو حناني من ديوان الرئاسة ، وفاز احمد الحلو من وكالة الغوث بلقب افضل حارس مرمى ، وفي نهاية البطولتين قام الحضور بتوزيع الجوائز على الفائزين ، بالإضافة الى دروع تقديرية لجميع الفرق المشاركة في بطولة كوكا كولا ، وعماد الهندي مدير شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا ومطعم سامر ومركز شباب الامعري واياد حداد وخالد البرغوثي وفادي عطاطرة من الهلال الاحمر .

ادار المباريات النهائية محمد ناصر ومحمد رضوان واحمد طه .