الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة النبالي والفارس للعقارات تباشر العمل في مشروع قصر أبو ظبي

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 19:34 )
رام الله- معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات عن مباشرة العمل في مشروع قصر أبو ظبي في حي الماصيون في مدينة رام الله، حيث يتكون المشروع من أربعة عشر شقة مقسمة كل شقتين في طابق، و تم تخصيص أربع شقق من المشروع مع حديقة خاص لكل شقة، وتتنوع الشقق في المشروع من حيث المساحة والتقسيم الداخلي بما يلبي حاجة مختلف العائلات، من كما يمتاز المشروع في موقعه المميز في حي الماصيون من حيث الاطلالة الجميلة و ما تمتاز به منطقة المشروع من توفرالخصوصية والهدوء للسكان.

ضرغام النبالي المدير العام لشركة النبالي والفارس للعقارات، أوضح في بيان صحفي وصل معا أن العمل الفعلي في أرض المشروع سيبدأ خلال ايام قليلة ، بعد أن استكملت الشركة جميع التحضيرات الخاصة ببدأ العمل في الموقع، والحصول على التراخيص المطلوبة.

وحول تميز مشروع قصر أبو ظبي أكد النبالي أن المشروع يتميز بعدة نواحي حيث تم الاخذ بعين الاعتبار عند تصميم المشروع احتياجات العائلات من حيث التقسيم الداخلي والتصميم للمشروع بشكل كامل بالإضافة إلى توفير موقف خاص لكل شقة، كما يمتاز المشروع من حيث موقعه المطل في المنطقة والاطلالة الجملية من مختلف الاتجاهات.

وبين النبالي أن الشركة حرصت على تنفيذ المشروع في حي الماصيون إستجابة للتوسع العمراني وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في محافظات الوطن، وتطبيقا لسياسة الشركة الهادفة إلى توسيع نشاطها والعمل على إنشاء مشاريع مميزة و نوعية.

المهندس خالد فارس المدير التنفيدي لشركة النبالي والفارس للعقارات، أكد من جانبه أن مباشرة العمل في مشروع قصر أبو ظبي يتزامن مع عمل الشركة في عدة مشاريع في مدينة رام الله.

وأشار فارس أن الشركة تعمل على تسويق مشروع المول التجاري في وسط مدينة رام الله حيث يشمل مساحات متنوعة من المحلات الجارية والمكاتب والعيادات ويتوفر خيارات التمليك أو الخلو للراغبين في حجز مساحة في المشروع.

كما وبين فارس أن الشركة تعمل أيضاً على تسويق مشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان حيث يمتاز المشروع بتصميم عصري ومميز يلبي طموح من يسعون إلى إمتلاك فيلا خاصة بهم، حيث سيتم تشطيب المشروع وفق أعلى المعايير الهندسية.

و أوضح الفارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عام، حيث تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع الأمر الذي يعكس التزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة و المستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها.

وأضاف أن الشركة أنجزت خلال تلك الفترة أكثر من 25 مشروع سكني وتجاري.