الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشريف يفتتح دورة صقل الحكام في الخليل

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 17:44 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية - يواصل اتحاد كرة الطاولة بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظات اقامة دورت للحكام لرفع مستوى اللعبة ، وافتتح رضوان الشريف ممثل اتحاد كرة الطاولة المنسق العام لدورات التحكيم والتدريب وعبد المنعم فطافطة ممثل مديرة التربية والتعليم في الخليل دورة صقل الحكام بمشارك 35 من معلمي ومعلمات التربية الرياضية في الخليل وطلاب من جامعة الخليل والبولتكنك.

و شارك في الافتتاح رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي أنيس ابو شنب وليلى جوابرة مشرفة التربية الرياضية في الخليل .

ورحب فطافطة بالشريف وأبو شنب والمحاضر الوطني نائل سنقرط وبالمشاركين في الدورة وأكد على التعاون المشترك بين اتحاد اللعبة والتربية والتعليم في الخليل.

والقى الشريف كلمة تحدث فيها عن أهداف الدورة وأهميتها في تطوير الكادر الرياضي في التربية والتعليم مؤكدا على ان الاتحاد ستواصل مع المعلمين المجتهدين والمتفوقين في الدورة .

وتحدث الحكم الدولي انيس ابو شنب عن قوانين اللعبة القديمة التي لا يزال البعض يطبقها وأشاد بدور الاتحاد في رفع مستوى اللعبه وحرصه على تطويرها والعمل على مواكبة كل ما هو جديد, من جانبه قدم المحاضر نائل سنقرط محاضرة قيمة عن آخر المستجدات على القانون الدولي .

الجدير ذكره ان الدورة تستكمل الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء في قاعة صالة بلدية الخليل حيث يتم التركيز على الجوانب العملية واجراء الامتحان النظري والعملي.