الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضر تهدي فوزها على البيرة للاسير المحرر رزق صلاح

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 19:01 )
بيت لحم - معا - - الناطق الاعلامي : اهدى فريق شاب الخضر ورابطة جماهيره فوزهم على مؤسسة البيرة في اطار دوري المحترفين ضمن الجولة الثامنه للاسير المحرر رزق علي خضر صلاح الذي افرج عنه ضمن الدفعه الثانية من اسرى ما قبل اوسلو.

وتوجه العشرات من رابطة الجماهير وعدد من اللاعبين تقدمهم رئيس نادي الخضر خليل العموري والمشرف الرياضي حسين عبدالله والناطق الاعلامي عنان شحاده الى عرين الاسير صلاح قدموا التهنئة بالسلامه ثم ترجل العموري وباسم الحضور قال " جئنا اليكم عرفانا لما قدمتوه من تضحيات جسام على مدار 21 عاما ونحن لا يسعنا الا ان نشارككم فرحتنا بالفوز في دوري المحترفين لنهديك اياه وهذا اقل شيء نقدمه لك.

وقام العموري باهداء الاسير صلاح الزي الخاص للفريق "تي شيرت" ثم ساعده بارتدائه.

من جانبه عبر الاسبر صلاح عن عظيم امتنانه لهذه اللفته الجميله التي تحمل في ثناياها الكثير من المعاني متمنيا لهم دوام التوفيق وتحقيق الافضل والوصول الى منصات التتويج مؤكدا انه شرف كبير لارتداء الزي .

وفي كلمة رابطة الجماهير القاه عنان شحاده ، قدم باسمهم التهنئة للاسير واسرته واهالي الخضر .

وقال شحاده ان افراح الخضر تتواصل فبعد فرحتنا الكبيرة باطلاق سراح البطل صلاح ها هي الافراح تستممر بتحقيق الانجاز على المستوى الرياضي وفوز اخر في دوري المحترفين وان هذه الفرحة تكتمل عندما نرد جزء من الجميل لاصحاب الجميل اسرانا البواسل بتضحياتهم وهذا نهديه اياه .

واشار الى ان تكريم كبير سيقام على شرف الاسير صلاح سيكون في الـــــ 23-11-2013 على هامش مباراة الفريق امام الاشقاء شباب الخليل .