الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الانتماء والعمل التطوعي عنوان نادي قلقيلية الأهلي في المرحلة القادمة

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 17:46 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس : استعدادا وتحضيرا لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم عقد اجتماع عام وموسع لإدارة نادي قلقيلية الأهلي مع لاعبي فريق كرة القدم المصنف والذي سيخوض في منتصف الشهر الحالي دوري الدرجة الثانية في محافظات الشمال.

وقد عقد الاجتماع العام في مقر إقليم حركة فتح في قلقيلية بحضور محمود ولويل أمين سر الإقليم وبسام ولويل رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة وكافة لاعبي الفريق الأول بكرة القدم والطاقمين الإداري والفني للفريق وعدد من رابطة المشجعين.

وكان أول المتحدثين في هذا لاجتماع رئيس النادي بسام ولويل الذي طرح سياسة إدارة النادي الأهلي المستقبلية بصفة عامة وفريق كرة القدم بشكل خاص وعن أولويات النادي في المرحلة المقبلة والتي أهمها دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بالإضافة إلى الاهتمام بكافة أنشطة النادي المختلفة وبناء مقر عصري جديد للنادي يليق بسمعة النادي الأهلي. واستذكر ولويل أهمية الانتماء والعمل التطوعي في المؤسسات الأهلية والتي كانت من أهم الوسائل التي تساهم في دعم واستمرارية هذه المؤسسات وتواصل المجتمع المحلي معها من اجل إنجاحها وتواصلها وان النادي الأهلي كان احد هذه المؤسسات الفاعلة في محافظة قلقيلية في المجال التطوعي وتأكيد الانتماء لكافة منتسبيه داعيا الجميع للاستمرار لهذا النهج الإيجابي.

وأكد ولويل أهمية انتماء اللاعبين لقلقيلية كمدينة ومحافظة اولاً ولأنفسهم ثانياً من اجل مستقبلهم الرياضي حاثاً إياهم على المزيد من العطاء والانتماء لهذا النادي الذي خرج الأجيال تلو الأجيال منذ تأسيسه في العام 1952 وحتى اليوم. وتمنى بسام ولويل على رؤساء الأندية في الوطن أن يحذو حذو النادي الأهلي في الاعتماد على أبناء النادي فقط وخاصة الفئات العمرية الصغيرة من اجل استمرارية ورفد النادي باللاعبين وعدم الاعتماد على لاعبي التعزيز الذين يثقلون كاهل ميزانيات الأندية من جهة ولا يؤدون كما يؤدي اللاعبين من أبناء النادي نفسه من جهة ثانية وهذا التعزيز بدوره يؤدي إلى عزوف جماهير الأندية لحضور وتشجيع فرقها.

بدوره ثمن محمود ولويل أمين سر إقليم حركة فتح / قلقيلية دور إدارة النادي الأهلي في تسيير أموره ومؤكدا على أهمية دعم هذا النادي الذي هو مفخرة لكل قلقيلي موجها حديثه إلى التجار وأصحاب رؤوس الأموال وكل شخص قادر على دعم النادي الأهلي من اجل الاستمرارية في تنشئة الأجيال وقيامه بواجبه تجاه أبنائه خاصة وانه من احد المؤسسات الفاعلة والناشطة في المدينة. كما حيا كافة لاعبي النادي الأهلي الذين أكدوا على انتمائهم لناديهم مطالبا إياهم بذل الجهود من اجل الظهور بالمظهر الجيد في الاستحقاقات القادمة.

وقد تحدث عدد من اللاعبين علي فراج واحمد موافي وحموده فخري باسم زملائهم في الفريق واعدين بتقديم كل ما باستطاعتهم لإعلاء اسم النادي الأهلي في المرحلة القادمة مؤكدين على انتمائهم ووفائهم لناديهم الذين ترعرعوا فيه.