الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عطا الله ابو عاصي : قدمنا افضل عروضنا ولن نتنازل عن حلم اللقب

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 20:24 )
غزة _معا _كامل غريب :وصف عطا الله ابو عاصي مدير الكرة في نادي غزة الرياضي مباراة فريقه العميد مع خدمات الشاطئ والتي انتهت بفوز العميد بأنها واحدة من أفضل لقاءات فريقه منذ بداية الدوري هذا الموسم، مؤكداً أن الرياضي نجح في تخطي أصعب مباراة له في المسابقة منذ انطلاقتها بعد أن واجه منافساً قوياً وعنيداً.

وقال ابو عاصي متحدثا : سعيد بأداء اللاعبين وبالروح العالية التي ظهروا عليها في مواجهة الشاطئ ، فقد تخطينا المباراة الأصعب لنا في الدوري منذ بدايته، كما أنها أفضل مبارياتنا هذا الموسم ونستحق الفوز بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعبون وظهرت خلالها قوة شخصية فريق الرياضي وبرهن على مستواه الحقيقي من خلال تحقيقه الفوز الثالث على التوالي .

واضاف أشكر اللاعبين على هذا الأداء والروح نتيجة الإصرار على الفوز متمنيا أن يواصل اللاعبون الروح العالية التي لعبوا بها المباراة.

وبين ابو عاصي أن الرياضي يسير بخطى ثابتة منذ بداية الدوري وحتى الآن والفوز على الشاطئ يعزز من تقدم الفريق في المرحلة المقبلة، ومن اجل المنافسة الشرسة والشريفة على لقب الدوري هذا الموسم كونه مقتنع بان الرياضي حظ البطولة وبلا شك إذا كنت تملك الأداء في بعض المباريات والنتيجة فهو أمر جيد وسيعطيك دافع للقب .

واشاد ابو عاصي باداء المدرب رافت خليفة وظهور بصمته على فريق الرياضي متمنيا دوام النجاح له مشددا على ان مجلس الادارة لم ولن يبخل على الفريق وسيوفر كل امكانياته لدي الجهاز الفني لمواصلة النجاح ومسيرة الانتصارات حتي اللقب بمشيئة الله .