السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي السلام الرياضي يشارك في بطولة السباحة لذوي الإعاقة في غزة

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 18:53 )
غزة - معا - شارك نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة في بطولة السباحة لذوي الإعاقة في مسبح الجمعية الإسلامية والتي أقامها الاتحاد الفلسطيني لسباحة ذوي الإعاقة تحت رعاية اللجنة البار أولمبية الفلسطينية ،حيث شارك اللاعبين رجب السنداوي وعوني السيسي ومعتصم أبو كرش وناصر الريزي في البطولة وحصل كل منهم على ميدالية.

فقد شارك رجب السنداوي ب50 متر حرة فاز بذهبيتها متقدما على لاعب نادي الهلال ب 10 ثواني ، وشارك اللاعب معتصم أبو كرش من ذوي الإعاقة الحركية (بتر) في 50 متر حرة وحاز على فضية السباق فيما فاز اللاعب سعدي المصري على ذهبية السباق ، وشارك اللاعب عوني السيسي في 50 متر ظهر وحاز على فضية السباق فيما حاز اللاعب سعدي المصري على ذهبية السباق ، كما وشارك اللاعب ناصر الريزي من نادي السلام وحاز على ذهبية اللقاء.

وأكد محمد العربي رئيس نادي السلام بأن البطولة منظمة ورائعة وحركت المياه الراكدة في رياضة ذوي الإعاقة وشكر العربي لاعبيه على الجهد الذي بذلوه وأحرزوا أكبر عدد من ميداليات البطولة .

فيما شارك في هذه البطولة العديد من الأندية التي ترعى رياضة ذوي الإعاقة مثل الجمعية الإسلامية والجزيرة والسلام والهلال .

وتأتي هذه البطولة بتنظيم الاتحاد الفلسطيني لسباحة ذوي الإعاقة برئاسة الدكتور مروان عجور والذي شهد له الجميع بالتنظيم الرائع والمشاركة الواسعة من الأندية .

وأكد على وجود العديد من البطولات الأخرى واستمرار التدريبات والبطولات المحلية استعدادا للمشاركات الدولية في المستقبل .