الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك في إطلاق حملة "أبي إقراء لي" في طولكرم

نشر بتاريخ: 03/11/2013 ( آخر تحديث: 03/11/2013 الساعة: 21:18 )
طولكرم- معا - شاركت الشرطة اليوم في حمله”أبي اقرأ لي ” للأطفال في محافظه طولكرم.

وأوضح بيان أدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الفعالية أقيمت وبرعاية وزارة الثقافة ومديرية التربية والتعليم في مدرسة خالد بن سعيد الأساسية وبمشاركة فيصل سلامة ممثلا عن مكتب محافظة طولكرم وغسان السيد ممثلا عن مكتب الداخلية بالمحافظة وبحضور ممثلين عن بلديه طولكرم ومكتبة البلدية و بمشاركة جهاز التوجيه السياسي والوطني وعناصر من الأمن الوطني وجهاز الشرطة وبحضور الطاقم التدريسي وأولياء أمور الطلبة.

وأشار البيان أن هذه الفعالية تهدف إلى دعوه الآباء للمشاركة في فعاليه تقريب المسافات المهملة بين الآباء وأبناءهم وذلك من خلال قيام الآباء والمشاركين بقراءة القصص للأطفال، وقد قام عدد من ضباط الشرطة بقراءة القصص على عدد من الأطفال المشاركين إضافة الى تعريف الأطفال عن عمل الشرطة وما تقدمه من خدمات للمجتمع وتخلل ذلك قراءة عدد من القصص والروايات القصيرة للأطفال والتي تحثهم على القراءة والتعاون داخل الأسرة.

من جهته قال المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطه طولكرم أن مشاركه الشرطة بهذه الفعالية تأتي بهدف تغير الصورة النمطية لرجل الشرطة في أذهان الأطفال كما تأتي أيضا في سياق تعميق ثقافة القانون لدى الجيل الناشئ .

كما وتفرز هذه الفعالية من إقامة الشراكة الحقيقية مع المؤسسات الرسمية والاهلية.

وشكر المشاركون بالفعالية جهاز الشرطة على تلبيه الدعوة مع هذه الفعاليات الاجتماعية والتي تقرب من مكانه الشرطي في أذهان الأطفال كرجل قانون وحامي لحرية الإنسان وصون كرامته.