السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التعاون الألماني يزور الجمعية الخيرية الاسلامية بالخليل

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 15:45 )
الخليل - معا - قام وفد من مؤسسة التعاون الألماني بزيارة مركز صائب الناظر للتعليم والتدريب المهني احد مرافق الجمعية الخيرية الاسلامية في الخليل، حيث كان في استقباله رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ومدراء ورؤساء الدوائر والأقسام وموظفو دائرة العلاقات العامة في الجمعية.

هذه الزيارة تأتي بهدف للاطلاع على آخر المستجدات والانجازات التي وصلت إليها الدورات التي تم تمويلها من الاتحاد الأوروبي من خلال مؤسسة التعاون الألماني GIZ.

وقد قام رئيس الجمعية الخيرية، القاضي الشيخ حاتم البكري، بتقديم شرح مفصل عن الجمعية الخيرية ونشأتها وأهدافها ومصادر تمويلها والشريحة التي تستهدفها خاصة فئة الشباب التي تسعى بكل السبل للارتقاء بهم وفتح آفاق جديدة للشباب الفلسطيني سعيا منها للحد من ظاهرة البطالة من خلال دورات مركزة يعقدها المركز في مجال الطهي والخدمة الفندقية.

وردّ رئيس الجمعية على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تم طرحها من قبل الصحفيين بكثير من الشفافية والمسؤولية.

وقام الوفد الضيف بجولة في أروقة المركز متفاعلين مع الطلبة والطالبات في جو من الترحاب والإعجاب للمستوى اللائق الذي وصلوا إليه في المركز.
وتتمنى الهيئة الإدارية في الجمعية إلى مزيد من التعاون مع الشركاء الأوروبيين في سبيل الأخذ بيد الشباب الفلسطيني وفتح آفاق المستقبل الواعد لهم.