الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية بلدية بيت لحم :بطولة الاستقلال بكرة السلة تعلن عن انطلاقتها

نشر بتاريخ: 04/11/2013 ( آخر تحديث: 04/11/2013 الساعة: 19:37 )
بيت لحم – معا - خالد شعبان – برعاية اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون واعضاء المجلس البلدي، وبتنظيم من قبل المجلس الشبابي البلدي في بيت لحم تجري قرعة بطولة الاستقلال بكرة السلة يوم الأربعاء الساعة الخامسة مساءً في قاعة بلدية بيت لحم .

وتأتي انطلاق هذه البطولة ضمن سلسلة من الفعاليات والاحداث الوطنية التي ستجري خلال الفترة المقبلة في ذكرى وفاة القائد الرمز ابو عمار وذكرى اعلان وثيقة استقلال فلسطين بالإضافة إلى فعاليات اسبوع الشباب الفلسطيني.

حيث من المقرر انطلاق اولى مبارياتها يوم الاثنين 11/11 انتهاءً بيوم السبت الموافق 23/11، ويشرف على هذه البطولة الاتحاد الفلسطيني بكرة السلة بتواصل من خلال رئيس الاتحاد خضر دياب واعضاء الاتحاد ولجانه في المسابقات والحكام، ولما لها من اهمية بمشاركة كافة فرق الدرجة الممتازة واستعداداً لانطلاق بطولة الكأس الشهر القادم، اضافة لمشاركة نادي العمل الكاثوليكي صاحب الأرض والجمهور بديلاً عن نادي حطين نابلس المعتذر عن المشاركة.

الفرق المشاركة:
سرية رام الله، ديلاسال القدس، اهلي القدس، ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، ارثوذكسي رام الله، ارثوذكسي بيت جالا، نادي بير زيت، أرثوذكسي بيت لحم، إبداع الدهيشة بالإضافة إلى نادي العمل الكاثوليكي / بيت لحم.

وقد تم تشكيل اللجنة الفنية المشرفة على البطولة من السادة: عزيز طينة، محمد زيادة، فؤاد كنعان، فؤاد ربيع، روبرت قنواتي.

هذا ويسبق اجراء القرعة اجتماع اللجنة الفنية للبطولة لتوزيع الحكام والمباريات وآلية اجراء القرعة.