السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة "إخباريات" تكرم المدير العام للمستشفى الإنجيلي العربي

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 15:20 )
نابلس - معا - أكد الدكتور وليد القره المدير العام للمستشفى الإنجيلي العربي بنابلس على الدور المهم الذي يقوم به الإعلام الفلسطيني في متابعة الأمور التي تهم المواطن وعلى الاهتمام الخاص بدور المؤسسات الصحية والخدمات التي تقدمها للمواطنين كما حيا جهود الصحفيين ودورهم الحيادي في نقل الحقيقة للمواطن والعمل في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.

وجاءت أقوال د. القره خلال استقباله في مكتبه أمس في المستشفى الإنجيلي وفدا من شبكة إخباريات الإعلامية ضم بشار دراغمة مدير التحرير في شبكة إخباريات والصحفيين رومل السويطي وعمر عفانة ونور حميدان ووعود المسيمي ولما اعديلي ورنا ياسين وعصام ابو نعمة وسالم السويطي كما ضم الوفد جعفر اشتيه من نقابة الصحفيين وحسام خضر النائب السابق في المجلس التشريعي.

وكان في استقبال الوفد الى جانب د. القره د. مقيد يعقوب اخصائي جراحة الأعصاب والدماغ ومحمد ميتاني مسؤول قسم العمليات وفايز الزاغة رئيس لجنة العاملين في المستشفى.

وأكد الصحفي رومل السويطي على دور المتشفى وعطائها في خدمة المواطنين والنقلة النوعية التي شهدتها خلال الخمس سنوات الماضية منوها الى اهتمام المؤسسة وإدارتها والعاملين فيها الى تقديم أفضل الخدمات.

وبدوره أكد الصحفي جعفر اشتيه على التاريخ العريق للمستشفى الإنجيلي والذي استمر في تقديم خدماته منذ عشرات السنين رغم الظروف التي مر بها طوال قرن من الزمان وأكثر دونما تمييز بل سخر كل خدماته في خدمة جميع المواطنين في فلسطين.

من ناحية أخرى نقل د. القره تحيات المطران سهيل دواني للوفد مؤكدا اهتمام المطران دواني بتطوير المؤسسة وتمايزها، مؤكدا على اهتمام المؤسسة بدور الإعلام الحيادي والهادف منوها الى ان المؤسسة تفتح أبوابها دوما للإعلام وفي كل الظروف وتقدم كل التسهيلات الممكنة لهم وفي جميع الأزمان.

بدوره رحب رئيس لجنة العاملين فايز الزاغة بهذه الزيارة مؤكدا على العلاقة الاسرية التي تربط العاملين بإدارة المؤسسة منوها الى العديد من الانجازات التي تحققت للعاملين خلال الخمس سنوات الماضية والى الدور المهني الذي يقوم به مدير عام المستشفى د. القره.

وفي نهاية اللقاء قدم مدير التحرير في شبكة إخباريات بشار دراغمه والوفد المرافق درع المؤسسة للدكتور وليد القره تقديرا لدوره ودعما لدور المستشفى الإنجيلي العربي ومسيرتها وانجازاتها في خدمة أبناء شعبنا.