الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسراء للبرمجة تطلق اكبر حملة لحوسبة قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 16:25 )
رام الله - معا - أعلن مدير عام شركة إسراء للبرمجة والكمبيوتر حسام دويكات عن إطلاق الشركة لأكبر وأضخم حملة من نوعها في فلسطين لحوسبة قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة، بهدف رفع مستوى هذه الأعمال.

واوضح دويكات ان هذه الحملة تتضمن مساعدة قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة عن طريق حوسبة أعمالها من خلال النظام المالي المحاسبي والإداري الجديد (الشامل لايت) المتخصص لهذا القطاع، والذي يحتوى على كل ما يلزم لحوسبة الكثير من المجالات مثل محلات ومعارض البيع والسوبرماركت والصيدليات والمطاعم والشركات التجارية والخدماتية.

وأضاف دويكات أن الشركة قررت إصدار منتجها الجديد (الشامل لايت) في عام 2013 وقد لاقى إقبالا كبيرا من قبل قطاع الأعمال المتوسطة والصغيرة، حيث تجاوز مسخدموه ال 500 زبون حاليا، وذلك لأن تصميم النظام راعى تلبية كل الاحتياجات بنظام واحد سهل الاستخدام وبتكاليف معقولة جدا، والأهم من ذلك هو الثبات والسرعة في الاداء والقدرة على تقديم خدمات ما بعد البيع بسرعة وكفاءة من قبل فريق عمل متخصص لدية خبرة لا تقل عن 16 عاما في تقديم الحلول المالية والإدارية.

واوضح ان الشركة تهدف من خلال هذه الحملة إلى رفع مستخدمي النظام إلى 1000 زبون من خلال تقديم خصومات تزيد عن 70% من سعر البرنامج لزبائنها، ولاقت الحملة إقبالا كبيرا من قبل الزبائن، حيث زاد عدد المستفيدين من الحملة حتى الان عن 200 زبون جديد حتى قبل الإعلان عن الحملة بشكل رسمي في الصحف والمواقع الإلكترونية المعروفة.

وقال ان الشركة تسعى إلى استهداف قطاع الاعمال المتوسطة والصغيرة في الدول العربية المجاورة، حيث بدأت فعلا بتطبيق وتقديم خدماتها في سوق المملكة العربية السعودية من خلال اتفاقية شراكة مع كبرى الشركات المتخصصة بتقنية المعلومات في المملكة، وتسعى حاليا لتوقيع اتفاقيات شراكة في دول عربية أخرى.