الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية جنوب نابلس تنظم بطولة سباق الضاحية للإناث

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 19:05 )
نابلس -معا - سيطرت مدارس بنات قريوت وقصرة ودوما وتلفيت على المراكز الأولى في سباق اختراق الضاحية للإناث للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا لمدارس مديرية جنوب نابلس.

السباق أجري برعاية مديرة التربية والتعليم السيدة سحر عكوب وبحضور رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية رغد الدخيل ومشرف النشاط الرياضي نصر الدين الصفدي ومشرف التربية الرياضية سمير الأنس والمعلم محرز سماعنة ومديرة مدرسة بنات عقربا الثانوية اعتدال خبيصة ومندوبات عن بلدية عقربا ومجلس الأمهات في مدارس عقربا ومركز نسوي عقربا ومعلمات التربية الرياضية .

وقد أجري السباق للمرحلتين الأساسية الدنيا والعليا حسب تعليمات خطة النشاط الرياضي الصادرة عن وزارة التربية والتعليم وللعام الخامس على التوالي على نفس المسار وبمشاركة 300 طالبة من المرحلتين.
|248491|
وفي المرحلة الأساسية الدنيا استطاعت الطالبة علياء حسين دوابشة من مدرسة دوما الأساسية المختلطة الحصول على المركز الأول بأداء متميّز ، تلتها في المركز الثاني الطالبة سلسبيل صالح من مدرسة بنات بيتا الأساسية ، وحلت الطالبة لانا زيدان من مدرسة بنات يتما الثانوية على المركز الثالث ، وفي مجموع النقاط لنفس المرحلة كان كأس المركز الأول من نصيب مدرسة بنات قريوت الثانوية ، وحلت مدرسة بنات قصرة الثانوية على المركز الثاني ، وجاءت مدرسة دوما الأساسية المختلطة في المركز الثالث.

وفي فردي المرحلة الأساسية العليا فازت بالمركز الأول الطالبة سوار ماهر من مدرسة بنات بيتا الأساسية ، وحلّت الطالبة ريما عزت من مدرسة بنات قصرة الثانوية في المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة مريم حسن من مدرسة بنات قصرة الثانوية أيضاً .

وفي مجموع النقاط فازت مدرسة بنات قصرة الثانوية بالمركز الأول ، تلتها في المركز الثاني مدرسة بنات أكرم حلّوم الثانوية ، وحصلت مدرسة بنات تلفيت الثانوية على المركز الثالث.
|248490|
وفي ختام اللقاءات وعلى أرض مدرسة بنات عقربا الثانوية ، تقدّم مشرف التربية الرياضية بالشكر لبلدية عقربا والمركز النسوي ومجلس الأمهات على رعاية البطولة ، كما تقدم بالشكر لمديرة وأسرة المدرسة المستضيفة ولمعلمات التربية الرياضية وشرطة عقربا صاحبة الحضور المتميّز والمتكرر في البطولات التي تقيمها المديرية في منطقة عقربا والقرى المحيطة والذين وفّروا الأمن والحماية للطالبات على طول مسار السباق بين أوصرين وعقربا
وقد تم توزيع الجوائز على الطالبات والمدارس الفائزة في جو رياضي عائلي برز من خلال فرحة الطالبات بالفوز في بطولة يزداد عدد المشاركات فيها سنة بعد سنة .
|248489|