الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمال الحولي : لا توجد أي مؤامرة ضدي

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 20:29 )
غزة _معا –كامل غريب : ابدي جمال الحولي المدير الفني لفريق الكرة في نادي شباب رفح استغرابه الشديد لما يدور ويكتب على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك " بخصوص الاتهامات الموجهة بحق لاعبي شباب رفح بعد نزيف النقاط في الاسابيع الاربعة الاخيرة واتهام اللاعبين بالتقاعس .

واكد الحولي في منشور ان جميع لاعبي شباب رفح لديهم الانتماء الحقيقي لناديهم الكبير "الازرق" ولا يوجد بينهم من هو متقاعص او متخاذل نافيا ذلك ومشددا على روح الانتماء المزروعة في فنوس اللاعبين لمؤسستهم الكبيرة شباب رفح .

وفند الحولي اسباب نزيف النقاط الذي اصاب الفريق في الجولات الاربع الماضية وقال : ان ما حصل مع الفريق هو عدم توفيق في بعض الاحيان وظروف صعبة مر بها الفريق في لقاءي اهلي غزة وغزة الرياضي وان حرص وحب ابناء وجماهير النادي الزائد على الفريق نحترمه ونقدره ولكن دون كيل الاتهامات الغير مبررة والغير موجودة في صفوف الفريق.

واكمل الحولي في منشوره اؤوكد على دعم ومساندة ابناء وكوادر النادي للفريق في السراء والضراء وهذا شيمة وصفة واخلاق ابناء النادي نافيا ما يتردد عن وجود مؤامرة من قبل بعض اللاعبين تريد الاطاحة به كمدرب للفريق من اجل وجود مدرب اخر من ابناء النادي لان الكل في نادي شباب رفح خلف الجهاز الفني بغض النظر عن شخصية المدرب .

فبالامس القريب الكل كان يساند المدير الفني خالد كويك وجهازه في بطولة الكاس 2012 وبعدها الكل ساند المدير الفني رافت خليفة في بطولة الدوري 2013 والكل الان مع الجهاز الحالي بقيادة المدير الفني جمال الحولي من اجل تحقيق بطولة الدوري .

وتمني الحولي من الجميع الوقوف خلف الفريق في الاسابيع المهمة القادمة من اجل تحقيق اللقب الغالي انشاء الله واطالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والعرق في ما هو قادم واظهار روح الانتماء والروح القتالية المعروفة للاعبي شباب رفح كما عودتمونا دائما واطالب جماهيرنا العريقة بالالتفاف حول الفريق.