الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة البارالمبية تفتتح بطولة طائرة جلوس لذوي الإعاقة بغزة

نشر بتاريخ: 05/11/2013 ( آخر تحديث: 05/11/2013 الساعة: 20:39 )
غزة - معا - افتتحت اللجنة البارالمبية اليوم بطولة كرة الطائرة جلوس على أرض ملعب سعد صايل بمشاركة 5 أندية من قطاع غزة هي نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة والهلال الأحمر بخانيونس ونادي الجمعية الاسلامية ونادي الجزيرة ونادي الاتحاد العام بدير البلح.

ولعب اليوم كل من نادي الجمعية الاسلامية والاتحاد العام –دير البلح فاز فيها الجمعية الاسلامية بفارق في النقاط ومن ثم لعب نادي الجمعية الاسلامية مع نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة فاز فيها نادي الجمعية الاسلامية بفارق بسيط ومن الجدير ذكره أن نادي السلام شارك اليوم أولى مشاركاته لهذه اللعبة حيث كون فريق حديث النشأة ولكن ظهر النادي بفريق مميز مرتب نشيط يحاول الفوز .

ومن ثم لعب فريق الاتحاد العام مع نادي السلام الرياضي للأشخاص ذوي الإهعاقة انتهت لصالح الاتحاد العام دير البلح بفارق بسيط في النقاط .

ومن المفترض أن يلعب غدا الأربعاء 6-11 نادي الهلال الأحمر (خانيونس) مع نادي الجزيرة ومن سيفوز غدا سيلعب بعد ذلك مع فريق الجمعية الإسلامية .
|248523|
وأكد محمد العربي أمين سر اللجنة البارالمبية الفلسطينية بأن هذه البطولات تأتي في إطار تنشيط الفرق الرياضية والأندية والاتحادات الرياضية الجديدة ولضخ دماء جديدة في اللجنة البارالمبية الفلسطينية ,

كما وأكد العربي بأن البطولة كانت رائعة ومميزة على الرغم من الانقطاع الكبير لبطولات هذه اللعبة إلا أنه برز لاعبين مميزين من أندية جديدة تمارس اللعبة منهم اللاعب المميز معتصم أبو كرش واللاعب كرم شبلاق ومازن بشير.ومن اللاعبين المميزين بنادي الجمعية الاسلامية رجب السنداوي وسعدي المصري وإياد الجيش .

وكانت هذه البطولة برعاية كريمة من فندق المارنا هاوس وتحت اشراف اللجنة البارالمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس .