الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحضيرات لانطلاق أضخم برنامج تدريبي في فلسطين

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 02:37 )
نابلس- معا - أعلن مدير مكتب كلية تورنتو لإدارة الأعمال في فلسطين وسيم عبد الفتاح كلبونه, عن بدء التسجيل لنيل شهادة الرخصة الدولية في إدارة الأعمال والتي تمنحها الكلية الكندية فقط وذلك بالتعاون مع مجموعة من مراكز التدريب والمراكز الثقافية ومؤسسات المجتمع المحلي.

حيث يتم تنفيذ هذا البرنامج في مدن عربية عديدة أهمها دبي والإسكندرية والخرطوم, وسيعقد قريباُ في عمان, وتشرف الكلية الكندية على هذا البرنامج المتقدم في الشرق الأوسط منذ بداية العام الجاري ووصل عدد المستفيدين من هذا البرنامج الى أكثر من ألف شخص من دول الشرق الأوسط.

ومن الجدير بالذكر ان هذا التدريب سوف يعقد في نابلس والخليل وبيت لحم ورام الله وطولكرم خلال الأشهر القادمة, ومن ثم سيكون هناك لقاء بين جميع المستفيدين من هذا البرنامج في أريحا حيث ستوزع الشهادات الصادرة عن كلية تورنتو لادارة الاعمال بحضور المدير العام للكلية في الشرق الأوسط.

ويعتبر هذا النشاط الأضخم في مجال التدريب وتطوير المهارات في فلسطين, ومن جانبه اشار مدير مكتب الكلية في فلسطين "أعتقد أن العمل على ادخال برامج تدريبية جديدة في فلسطين أصبح من الضروري وذلك بسبب تكرار نفس المواضيع في مختلف برامج التدريب المقامه في فلسطين, ولهذا نسعى ان نكون سباقون على إدخال كل ما هو جديد في عالم التدريب".

وسيتم تنفيذ التدريب في مراكز فلسطينية مرخصة لدى جهات الاختصاص ومن ابرز هذه المراكز. الأكاديمية للتدريب في نابلس, وأكاديمية لاكاسا للتدريب في الخليل, ومركز أمنية في جنين والعديد من مؤسسات المجتمع المحلي.