الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمكرمة اماراتية جمعية التضامن الخيرية تساعد في عمليات زراعة الأجنة

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 09:55 )
نابلس - معا - قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية مساعدات مالية لثلاث حالات من خلال جمعية التضامن الخيرية وقد تم اختيار الأسر التي مر عليها أكثر من خمسة عشر عاما من الزواج وليس لديهم اطفال و يعاني الزوج والزوجة فيها من العقم ومشاكل في الإنجاب ، وهي اسر تعاني من وضع اقتصادي صعب للغاية ،وتم ذلك بإشراف طاقم عمل قسم الأيتام مع مركز زراعة الأجنة، وقد تم تسليم المركز المبلغ مقابل عمل عملية زراعة الأجنة لكل حالة من الحالات الثلاث ورعايتهم صحيا و متابعتهم.

من جهته، تحدث ابراهيم الراشد مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عن أهمية الاهتمام بالأسر المحرومة من نعمة الإنجاب والاسر المحتاجة وعن سعادته بالعمل المشترك والتعاون ما بين الهيئة وجمعية التضامن الخيرية حيث أنها كبرى الجمعيات على مستوى الوطن.

ويأتي ذلك ضمن جهود جمعية التضامن الخيرية داخل محافظة نابلس في حملة مساعدة العائلات المحتاجة وضمن برنامج المساعدات الاجتماعية التي تقدمها جمعية التضامن.

بدوره، تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول باسمه وباسم الهيئة الإدارية وباسم كل المستفيدين من خدمات الجمعية بالشكر لأهل الخير وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والعاملين فيها وكل من ساهم في إحياء هذه الشعيرة من أجل خدمة الفقراء والمساكين من الأسر المتعففة.