السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق العمل اللائق في وزارة العمل يناقش الخطط التنفيذية للبرنامج

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 15:23 )
رام الله -معا - ناقش فريق العمل اللائق في وزارة العمل صباح اليوم الخطط التنفيذية للبرنامج برئاسة آصف سعيد الوكيل المساعد لشؤون المديريات و بحضور منير قليبو ممثل منظمة العمل الدولية وأعضاء فريق برنامج العمل اللائق في فلسطين.

وناقش الاجتماع برنامج العمل اللائق الذي تم إعداده بالتعاون مع منظمة العمل الدولية والخطة التنفيذية للبرنامج التي ستعتمد لمدة أربع سنوات، وجرى التأكيد على أهمية ان تنسجم الخطة والبرنامج مع خطط وسياسات وزارة العمل لاسيما الخطة القطاعية لقطاع العمل والخطة التنموية الفلسطينية .

كما جرى التأكيد خلال الاجتماع على اعتبار هذا البرنامج هو لتمكين وتعزيز أداء الوزارة وتحقيق أهدافها ورسالتها وضرورة تطبيق البرنامج على أساس الشراكة الثلاثية التي أقراها قانون العمل الفلسطيني على أسس متوازية لجميع الأطراف.

ونوه الحضور على ضرورة ان تكون نشاطات البرنامج مكملة للنشاطات القائمة وشاملة لأولويات وزارة العمل لاسيما انجاز مأسسة وتنمية الحوار الاجتماعي
وتتويجه بعقد المؤتمر الوطني للحوار الاجتماعي في فلسطين الذي يأتي استكمالا لانجاز مهمة بناء المجلس الاقتصادي الاجتماعي الفلسطيني .

تجدر الاشاره إن وزير العمل الدكتوراحمد مجدلاني سيرأس الفريق الوطني للعمل اللائق في فلسطين الذي سيكون القاعدة الصلبة لتنفيذ برنامج العمل اللائق المشار إليه سابقا.