الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

راجح عيده وصالح احمرو يمثلان فلسطين في البطولة الدولية لتايكونجتسو

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 18:14 )
القدس- معا : أكد المدرب توفيق غانم رئيس نادي بيت المقدس في الخليل أن لاعبا النادي راجح عبد الحميد عيده وصالح سعيد احمرو قد وصلا الى عمان للمشاركة ببطولة الوفاء الدولية للتايكونجتسو للرجال للاندية والتي تقام في عمان خلال الفترة 6/11/2013 ولغاية 9/11/2013 "تحت شعار من الاجداد للاحفاد "، وينظمها نادي الجمارك الاردنية.

ويشار الى ان البطولة تنطلق صباح الخميس في صالة الآرينا بمدينة الحسين للشباب، حيث تم اعتمادها ضمن اجندة المجلس العالمي للألعاب القتالية في بريطانيا.

من ناحيته أشاد رئيس الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية جهاد عويضة باللاعبين عيدة وآحمرو مؤكدا ان الآكاديمية لم تتوانى يوما عن المشاركات الخارجية بغية آحتكاك لاعبينا بنظرائهم العرب مع التشديد على أقامة نشاطات محلية، حيث تسعى الأكاديمية لتنظيم مهرجان رياضي في الذكرى التاسعة لغياب الشهيد ياسر عرفات في القدس ونابلس والخليل للفنون القتالية.

ووجه عويضة الشكر لرئيس نادي الجمارك العقيد جهاد الحجي منظم البطولة، وللمدرب توفيق غانم مدرب الآكاديمية.
وتقام البطولة بمشاركة فرق: المستقبل المشرق، العدل (العراق)، الأوقاف (مصر)، msc) لبنان)، بيت المقدس (فلسطين)، الاتحاد (اليمن)، دكا (بنغلادش)، الابطال (الباكستان)، ابو ظبي (الامارات)، الاكاديمية (تونس)، اكاديمية النسور(المانيا) وموظفي الجمارك المنظم- الاردن.