الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 18:13 )
اريحا - معا - اعلام مفوضية أريحا والأغوار - عقدت الهيئة الادارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافطة اريحا والاغوار ,اجتماعاً يوم الاثنين لمناقشة الخطوات العملية للمشاركة الفاعلة في اسبوع الوطني للشباب والتي ستنطلق فعالياته في معظم مدن الضفة الغربية في الحادي عشر من الشهر الجاري .


واكد رئيس المفوضية القائد محمد خشان على دور الشباب في كل مناحي الحياة وان للشباب دور ريادي وحيوي في كل المناسبات والفعاليات الوطنية، والكشفية جزء أصيل من هذا النشاط المركزي ، وخاصة في اسبوع الشباب الذي يعبر عن رغبتهم وتوجههم نحو الحرية والاستقلال ,واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبدون ذلك لن يكون مقبولا في حال من الاحوال من قبلهم .


من ناحيته قال سامر عواجنة مسؤول الاعلام في المفوضية, انه تجري التحضيرات والاستعدادات الادارية والفنية على قدم وساق لتنفيذ برامج وفعاليات الاسبوع الوطني للشباب على اكمل وجه من خلال القادة والمنتسبين من الكشافة والمرشدات .


واضاف عواجنة ان هناك العديد من المشاركات ستقوم بها المفوضية سواء العروض الكشفية في وسط و شوارع واحياء مدينة اريحا, او من خلال الزيارات الميدانية للمؤسسسات الاجتماعية والرياضية وكذلك الثقافية في محافظة اريحا والأغوار.