الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي السلام الرياضي لذوي الاعاقة يشارك في بطولة طائرة جلوس بغزة

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 19:18 )
غزة - معا - شارك نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة في بطولة الطائرة جلوس التي أقامتها اللجنة البارالمبية اليوم بغزة ومن لاعبين النادي صلاح حسونة و معتصم أبو كرش وشادي السردي ومهند الجرجاوي وكرم شبلاق وعبد صافي وعلي جبريل .

حيث كان لقائهم الأول مع نادي الصداقة الذي تفوق على السلام بفارق نقاط بسيط ومن ثم تقابل فريق السلام مع الاتحاد العام للمعاقين – دير البلح حيث تقاربت النتائج وانتهى اللقاء بفوز فريق الاتحاد العام – الوسطى بأعجوبة.

ومن الجدير ذكره أن نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة كان قد أسس فريق كرة الطائرة جلوس حديثا ولكن أدائه على الأرض كان مميزا وراقيا على الرغم من المدة البسيطة التي مارس فيها الفريق اللعب حيث لعب لاعبوه بثقة عالية وأداء مميز فاق المتوقع .

وبرز من اللاعبين المميزين شادي السردي ومعتصم أبو كرش ومهند الجرجاوي وعلى الرغم من حداثتهم في ممارسة اللعبة إلا أن أدائهم كان غاية في التناسق والإبداع .

وأكد ظريف الغرة مشرف الفريق بالنادي على أن الفريق كان مميز ومتكامل ومتناسق وأن هذه المشاركة من أجل تنشيط الفريق فقط ووعد في المرحلة المقبلة بتطوير الفريق والتنافس على المرتبة الأولى .

وشكر الغرة إدارة نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة على جهدهم الوفير في دعم رياضة ذوي الإعاقة واحتضانهم للفرق الرياضية في النادي كما وشكر الغرة اللاعبين والمدربين على جهدهم لانجاح الفريق والمشاركة .

ومن الجدير ذكره بأن نادي السلام لذوي الإعاقة هو النادي الأول والوحيد المتخصص برياضة ذوي الإعاقة في قطاع غزة ولديه العديد من الفرق الرياضية ككرة السلة للكراسي المتحركة وفريق ألعاب قوى وفريق تنس طاولة وفريق سباحة وفريق طائرة جلوس وفريق رفع أثقال وفريق كرة هدف للمكفوفين .