الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يواصل لقاءاته بمنتسبي كتيبة الأمن الوطني بالخليل

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 19:22 )
الخليل- معا - التقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه الرائد ثابت الرواشدة المفوض السياسي للأمن الوطني للمحافظة بمنتسبي كتيبة الأمن الوطني في مقرهم.

وكان في استقباله قائد الكتيبة وعدد من الضباط وضباط صف الكتيبة ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج توعوي ثقافي معد من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة ليكون بشكل أسبوعي للكتيبة ليبقى الضباط على معرفة دائمة ومستمرة بآخر المستجدات السياسية والثقافية والتي تشمل كافة الأحداث والمناسبات الفلسطينية والتي سطرت عبر التاريخ المشرق للقضية الفلسطينية العادلة.

بدأ المفوض السياسي للمحافظة المقدم غنام لقاءه مهنئهم بالسنة الهجرية الجديدة ومتحدثا عن أهميتها للمسلمين فهي هجرة المعلم الأول للبشرية محمد صلى الله عليه وسلم وذكر لهم الاسباب والدوافع للهجرة.

وتحدث بعد ذلك عن اخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية متطرقا لذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات والتي ستصادف ذكرى استشهاده الاسبوع القادم والتي يُحيي فيها الفلسطينيون وأحرار العالم ومناضلوه وأصحاب النضال والتضحيات ذكرى قائد المسيرة مسيرة الكفاح من أجل التحرير والاستقلال ياسر عرفات الذي بشخصيته القيادية ورغم العثرات والعقبات والضغوط والتهديدات التي واجهته استطاع أن يحافظ على القضية الفلسطينية، قائلا "لقد عرفنا أبو عمار قائداً حازما ومبادرا وقادرا على التحمل وقت الأزمات، لقد علمنا معنى التضحية والنضال وعلمنا الالتزام والانتماء والوحدة الوطنية والعطاء واننا باقون على عهده وعلى دربه سائرون".

واكمل لقاءه عن دور الأمن الوطني بحفظ الأمن والأمان للمواطن وتعزيز الروح المعنوية والثقافية لدى رجل الأمن، مؤكدا على الدور المهم والجليل الذي تقوم به المؤسسة الأمنية من حرص ومتابعة يومية وملاحقة كل الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة وكذلك من توفير الأمن والأمان رغم كل المعيقات التي يوجدها الاحتلال في ضرب الصف الوطني الواحد، والتصدي للحملة الاستيطانية مجددين غطرستهم وهمجيتهم المستمره ضد أبناء الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وفي نهاية اللقاء ثمن العقيد أمين فوالحة قائد منطقة الخليل وكافة الضباط دور هيئة التوجيه السياسي على دورهم المميز في التواصل بالمعرفة والثقافة لدى منتسبي قوى الأمن الفلسطيني.