الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: انتحال شخصية نزال بالفيس بوك عمل ساذج ويعبر عن اليأس

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 19:35 )
بيت لحم - معا - شجبت حركة فتح انتحال صفة المتحدث باسم حركة فتح في أوروبا د. جمال نزال فيما يعتبر من ضمن سلسلة أعمال "مشبوهة من هذا القبيل استهدفت أسماء عديدة لقيادات ومتحدثي الحركة".

وأوضحت الحركة في بيان صادر عن مفوضية الثقافة والإعلام مساء اليوم الأربعاء، أن الموقع الرسمي للمتحدث باسم حركة فتح في أوروبا معروف لمن يريد، وأن العلامة الفارقة فيه ليست الصور ولا الحروف، وإنما هو الخط الوطني والخطاب الفتحاوي المؤيد لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها.

واعتبرت الحركة أن هذه الأعمال "المشينة للمقلدين تعبر عن خلق ماجن وتنم عن يأس واحباط لدى المفلسين في مجال مواجهة الحجة بالحجة والفكرة بالفكرة". ودعت فتح إلى زيارة المواقع الفعليه لقيادات الحركة.

ونوهت الحركة الى ان الموقع الرسمي ل د. جمال نزال هو في الرابط التالي:
https://www.facebook.com/jamaldrnazzal

وعلق د. جمال نزال بالقول: "إن الساعين لتحويل صفحتي الرسمية إلى مكب نفايات من ألفاظهم الهابطة لا يمتلكون افكارا ولا أراءا يواجهون بها الوعي السياسي المتفوق لأبناء منظمة التحرير الفلسطينية من كافة الفصائل الذين يؤيدوننا بأفكار أو يعارضوننا بأفكار نحترمها وهي ضدنا".

وأضاف نزال: "إن المفلسين من الحجة والفكرة والوعي يقفون عاجزين عن مضاهاة طرح حركتنا وفكرها ورؤيتها المتفوقة التي يعبر عنها قادتنا ومتحدثونا". "وإذ يلجأ المشبوهون إلى أساليب لا تعكس غير إحباطهم وطبيعة أخلاقهم المتداعية تحتفي فتح بعبقرية التفوق الإستراتيجي". حسب قوله.