السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو جبارة: الفوز على اليطاطوة بداية الطريق إلى الاحتراف

نشر بتاريخ: 06/11/2013 ( آخر تحديث: 06/11/2013 الساعة: 22:56 )
الخليل- معا - خليل الرواشدة: عبر لاعب مركز طولكرم مصطفى أبو جبارة عن رضاه التام لمسيرة فريقه بعد الفوز في الجولة الماضية على شباب يطا بهدفين دون مقابل، معتبرا ذلك بداية الاستقرار لإنارة الطريق إلى دوري الأضواء الموسم القادم.

ويدرك أبو جبارة بوصفه صعوبة المواجهات مع بعض الفرق التي تصارع على بطاقتي الصعود لكن المركز يعيش حالة من الانسجام والتناغم إضافة إلى أن نكهة المنافسة تبعث الروح لدى اللاعبين وتعتبر اكبر حافز لتقديم الأفضل والبقاء داخل المنافسة في الصراع على المراكز الأولى المؤهلة في هذا الدوري.

وقد وصف أبو جبارة فريق اليطاطوة بالمنافس القوي الذي أربك خطوط المركز وكان له حضور مميز وهدد مرمى المركز في أكثر من فرصة، كما يملك يطا بوصفه عناصر مثالية في مختلف مراكز الميدان قادرة على الاستمرار والعودة إلى المنافسة.

أبو جبارة أعزى الفوز على اليطاطوة لأسباب عديدة منها الروح التي تحلى بها لاعبي المركز والتي حافظت على ثبات الفريق وتناغمه حيث وقف أمام تقدم يطا واستطاع أن يستغل الفرص ليتمكن من انتزاع فوز ثمين كان كافيا لاعتلاء وصافة الدوري هذا الأسبوع.

وأضاف أن للمدير الفني دور كبير في ضبط عناصر الفريق من خلال التعليمات لتضييق المساحات وإغلاق مفاتيح اللعب وساعد الالتزام والحضور البدني والذهني على الاستمرار والحفاظ على مسيرة المركز حتى النهاية.

ولم يغفل أبو جبارة عن العامل الأخير وهو الجماهير ودورهم الكبير في انتزاع نقاط المباراة مؤكدا أن المركز بحاجة إلى تلك الجماهير خارج أرضه حتى يستمر بنفس النهج للعودة إلى مكانه الطبيعي بين فرق الاحتراف.

وأنهى أبو جبارة بالكشف عن طموح الفريق بعد وصوله إلى الوصافة التي اعتبرها بداية الطريق للمنافسة على الاحتراف الكامل ولعل نظرة الفريق بعد جولة اليطاطوة قد أعطت حافز كبير وحيوية عند اللاعبين بالرغبة في أحقية المنافسة للصعود للاحتراف.