الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار كرة الطاولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 07/11/2013 ( آخر تحديث: 07/11/2013 الساعة: 17:06 )
الخليل - معا - اختتم اتحاد الطاولة دورة صقل الحكام لمعلمي ومعلمات التربية والتعليم والذي نظمها واشرف عليها وبالتعاون مع مديرية التربية في الخليل وذلك باجراء اختباران نظري وعملي للمشاركين حيث اقميت الدورة على مدار يومين بواقع 5 ساعات يوميا , تم شرح القانون الدولي وآخر المستجدات الذي طرأت على القانون , كما تم شرح المواد المتعلقة بالحكم والحكم المساعد والحكم العام وواجبات كل منهم .

وقد حاضر في الدورة الحكم الدولي نائل سنقرط , وأعرب مشرفا الترية والتعليم الاستاذ عبد المنعم فطافطة وليلى الجوابره عن شكرهم للاتحاد الطاولة ممثلا برضوان الشريف المنسق العام على تنظيم الدورات في جميع المحافظات الوطن الذي ساهمت مداخلاته في الدوره في عصف فكري عند جميع المشاركين , كما قدما الشكر للمحاضر الوطني نائل سنقرط الذي أعد ملفا خاصا بكل ما يتعلق في التحكيم وأعرب المعلمون المشاركون عن رضاهم بالاسلوب والطريقه السهلة لتوصيل المعلومة مؤكدين ان مثل هذه الدورات ترفع مستوى المعلمين والمعلمات والذي ينعكس على الطلاب والطالبات .

مواعيد دورة صقل حكام في محافظات تربية والتعليم بيت لحم ورام الله ونابلس

استمرارا لنهج تطوير الكادر الرياضي الفلسطيني وتنفيذا لبرنامج اتحاد الطاولة في تنظيم الدورات صقل الحكام وشرح القانون وآخر المستجدات الذي طرأت علية وبالتعاون المباشر مع مديريات التربية والتعليم في محافظات الوطن ومديريات المجلس الاعلى للشباب والرياضة وبعد التنسيق مع مشرفي الترية والتعليم سيتم عقد دورة في كل من مديرية التربية والتعليم في جنوب نابلس يومي 20 + 21 / 11 /2013م وسيحاضر فيها المحاضر الوطني الحكم الدولي رشيد عبد الله ويشرف على الدورة المنسقه مشرفة التربية والتعليم عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ليالي هدهد .

كما سيعقد يوم 20 + 27 /11/2013م دورة في محافظة رام الله وسيحاضر فيها المحاضر الوطني الحكم الدولي راني عصفور . وسيعقد دورة ثالثه محافظة بيت لحم وبالتنسيق مع عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات في الاتحاد مع مشرف التربية والتعليم في محافظة بيت لحم جواد السلايمه والتي ستقام في 20/11/2013م .

الاتحاد الفلسطيني يقر بطولة القدس بكرة الطاولة والذي ينظمها نادي الموظفين

وافق الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على كتاب موجه من قبل نادي الموظفين لتنظيم بطولة كأس القدس لاندية محافظة القدس بكرة الطاولة والتي ستقام يوم 22/11/2013م في قاعة مركز الشباب الاجتماعي مركز شعفاط .

الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يقر اللجان المساندة

اقر اتحاد الطاولة اللجان المساندة التي شكلتها اندية المحافظات وتم الاعلان عنها مؤخرا , وأوضح اتحاد اللعبة أن اعضاء اللجان المساندة للمحافظة هم من جميع الاندية المسجلين في سجلات اللعبة وينتخب رئيس اللجنة من قبل الاعضاء الحضور.

الاتحاد الفلسطيني يوافق على اقامة بطولة الشرطة في سلفيت
وافق اتحاد الطاولة على الاشراف على بطولة سينظمها نادي الشرطه الرياضي والتي ستقام في محافظة سلفيت للمحافظات والادارات المتخصصه والتي وذلك يوم السبت المقبل بتاريخ 9/11/2013م , وسيشرف عليها ممثل اتحاد الطاولة الحكم الدولي راني عصفور ويساعده عزات سلامه .