الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فزعة خير " لدعم نادي غزلان الجنوب تؤتي ثمارها ,,

نشر بتاريخ: 07/11/2013 ( آخر تحديث: 07/11/2013 الساعة: 18:09 )
الخليل - معا - أطلقت اذاعة " روتانا اف ام " بالتعاون مع الاسير المحرر عاطف وريدات ورابطة مشجعي غزلان الجنوب حملة أطلقت عليها " فزعة خير " لجمع التبرعات المادية لدعم فريق الغزلان من أجل مواصلة مسيرة العطاء الكروي والرياضي لمؤسسة الغزلان العريقة .

المدير العام لروتانا اف ام الاعلامي غالب وريدات قال ان اذاعة روتانا اف ام ومنذ الانطلاقة أخذت على عاتقها الهم الغزلاني وقامت بعدة حملات داعمة كانت ناجحة جدا وحفزت الجماهير أكثر على الالتفاف حول النادي بصفته البيت الكبير الذي يجمع كافة مكونات كدينة الظاهرية والجنوب بشكل عام ..

وقال بأن هذه الحملة تستهدف أبناء البلد المغتربين الذين أجريت معهم اتصالات هاتفية على الهواء مباشرة ووقفوا عند مسؤولياتهم وقاموا بتقديم الدعم اللازم للفريق .

من جهته أعرب الاسير المحرر عاطف وريدات عن ارتياحه من الحرص الكبير الذي تبديه جماهير الفريق على فريقها ووقوفها معه في السراء والضراء داعياً اياهم الى ضرورة الاستمرار في تقديم الدعم اللازم للفريق ناقلا للجماهير رسالة الاسرى في سجون الاحتلال الذين يتابعون الدوري الفلسطيني بكل فخر وسعادة ..

حملة " فزعة خير" مستمرة لمدة ثلاثة أيام من خلال موجات مفتوحة على الهواء مباشرة كل يوم من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءً .