الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد بارود :دوري هذا الموسم اقوي من السابق

نشر بتاريخ: 07/11/2013 ( آخر تحديث: 07/11/2013 الساعة: 18:46 )
غزة _معا_ كامل غريب : اكد محمد بارود نجم خط وسط فريق الكرة في نادي شباب رفح على عزمه وزملاءه على العودة الي طريق وسكة الانتصارات في دوري جوال الغزي والسعي للظفر بست النقاط المتبقية في مرحلة الذهاب من دوري جوال الغزي والتي ستتعطينا دقعة قوية لاكمال المسيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي .

وقال بارود : مباراة اتحاد خان يونس مهمة وصعبة شأنها في ذلك شأن أي مباراة نلعبها وإن شاء الله نستطيع تقديم المستويات الجيدة ونحقق النتائج الايجابية التي تدعم مسيرة الفريق وخطواته في الدوري وتسعد جماهيرنا الوفية.

وكشف بارود أن سبب هبوط مستواه في فترة سابقة يعود لظروف الإصابات الي جانب غياب الروح التي تميز ادائنا واعتقد ان امامنا الان فرصة لبداية لمستويات أفضل في قادم المباريات بمشيئة الله نصالح فيها جماهيرنا ونوقف حد لنزيف النقاط ث واعداً جماهير الازرق الرفحي بتطور عطاء الفريق من مباراة لأخرى والاستمرار في المنافسة القوية على اللقب هذا الموسم حتي تحقيق امالهم واحلامهم .

ويري بارود ان دوري هذا الموسم هو الاصعب من الموسم الماضي مع تحسن عطاء جميع الاندية ورغبة نصف فرق الدوري بالمنافسة مع تقارب المستويات والنتائج لكن تبقي الافضلية لصاحب النفس الطويل القادر على الاستمرار بالمنافسة .