الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزقزوق نجم الهلال الغزي : لن نتنازل عن الفوز على خ. النصيرات

نشر بتاريخ: 07/11/2013 ( آخر تحديث: 07/11/2013 الساعة: 18:46 )
غزة _معا _كامل غريب : قال محمد الزقزوق ظهير فريق الكرة في نادي الهلال الغزي : ان تفكير الفريق حاليا ينحصر فقط في مباراة خدمات النصيرات وكل اهتمامنا هو العودة الي سكة الانتصارات وتجاوز خسارتنا امام المتصدر لبدء رحلة جديدة نحو التقدم اكثر على لائحة الترتيب .

وقال الزقزوق : لقاء خدمات النصيرات صعب للغاية فهو فريق متميز وصعب تكتيكيا وتبدو الامور صعبة ، وعلينا ان ناخذ المباراة بكل جدية من اجل الثلاث نقاط لاسيما وان الانتصار عليه بست نقاط في ظل مجاورتنا على لائحة الترتيب .

واضاف : نحن نمضي في الدوري خطوة خطوة، ويبقى الفوز هو الهدف الرئيسي الذي نسعى لتحقيقه في كل مباراة لضمان المنافسة، خاصة أن فريقنا يضم عدداً من اللاعبين أصحاب الخبرة الميدانية والمهارات والإمكانيات العالية، وبكل تأكيد فإن الفوز سيمنح اللاعبين الثقة المطلوبة في أنفسهم.

ويرى ان الاصابات والغيابات لعبت عاملا مؤثرا في تراجع مستوي النتائج لكننا لن نتخذ من الغيابات التي يعاني منها فريقه عذراً وسنخوض مباراة مفصلية امام النصيرات بحثا عن الثلاث نقاط .

وأكد الزقزوق أنه واثق بأن المباراة سوف تكون قوية للغاية، وأن اللاعبين المتواجدين في الفريق قادرون على أن يقدموا جهداً مميزاً يسعد كل هلالي.

واختتم حديثه أن الجهاز الفني عمل بشكل جيد في الأيام الماضية، من أجل علاج الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في الفترة الماضية، وأنهم سيستمرون في العمل من أجل علاج كل أوجه القصور، حتى يصل الفريق لأفضل حالاته البدنية والذهنية وينافس بقوة على دخول مربع الكبار .