الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أشرف جمعة يدعو للتشكيل كتيبة فلسطينية من كافة الأجنحة العسكرية تتبنى مطاردة السياسيين الاسرائيليين

نشر بتاريخ: 21/05/2007 ( آخر تحديث: 21/05/2007 الساعة: 17:08 )
غزة- معا- عبر النائب أشرف جمعة عضو لجنة الأمن والداخلية في المجلس التشريعي عن غضبه الشديد من قرارات الحكومة الإسرائيلية ومن المبررات والادعاءات التي تسوقها لتبرير اعتداءاتها علي المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.

واعتبر جمعة في بيان له ان استهداف قيادات فلسطينية يعني تجاوز الخطوط الحمراء في الحرب حسب مبدأ القتل المستهدف وهذا مخالف لاتفاقيات جنيف الرابعة.

وتوقع النائب جمعة بان المقاومة الفلسطينية في الرد علي الآلة العسكرية الإسرائيلية قد :"تقوم بخيارات منها مبدأ المطاردة القاتلة لملاحقة كل مجرم اسرائيلي سواء في داخل إسرائيل أو حول العالم وذلك بالتعاون مع من تراه مناسبا لأنها لا تملك طائرات أف "16" ولكنها تملك قوة الحق الشرعي".

وطالب جميع الأجنحة العسكرية بالتخلي عن الأنانية وحب الذات والتوحد في كتيبة خاصة مميزة فلسطينية الهوية والانتماء ذات فكر وعقل جديد تشفي صدور كل فلسطيني وتلقن اسرائيل درساً لا ينساه وتقول له" أننا جميعاً مشروع شهادة لفلسطين".

كما ناشد الرئيس أبو مازن بإجراء الاتصالات مع الدول العربية والإسلامية والرباعية الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي والآثار المترتبة عليه .

ودعا رئيس الوزراء إلي إعلان المقاومة كما جاء في برنامج الحكومة كحق شرعي إذا ما استمر العدوان الإسرائيلي ووضع خطة طوارئ لمواجهته وطالب المجلس التشريعي بدعم الرئيس والحكومة فيما يقومان به من إجراءات" .

ووجه نداءه للجماهير الفلسطينية "بأن اسرائيل قد أصيب بحالة من الهستيريا الشديدة وأن خوفه قد جعله يستهدف المواطنين الأبرياء للتأثير علي أبناء شعبنا وبهذا يتصور أنه سيربح ولكنه الخاسر دوماً وانتحاره مؤكد في غزة بمعنويات وصلابة أبناء الشعب الفلسطيني الصامد ، وأنه لن ينعم بأي أمن ولا أمان ما لم ينعم به أبناء الشعب الفلسطيني".