السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز اكسلنس ينظم مهرجاناً للطعام بالخليل

نشر بتاريخ: 07/11/2013 ( آخر تحديث: 07/11/2013 الساعة: 20:04 )
الخليل - معا - نظم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب في الخليل اليوم الخميس مهرجاناً للطعام بحضور عدد كبير من طلاب المركز ولفيف من ضيوف الشرف اللذين قدموا لمشاركة فريق المركز والعاملين فيه مهرجانهم المميز والذي امتلأت فيه الطاولات بأصناف عديدة ومميزة من الاطباق الشهية والمقبلات المختلفة التي ساهم طلاب المركز في رسمها بشكل رائع وجميل.

وقد شكر مدير المركز رأفت شنتير الحضور وضيوف الشرف والمشاركين في المهرجان مثمناً دور طلبة المركز في إنجاحه حيث قدم كل طالب وجبة او طبق من الطعام مؤكداً ان هذا المهرجان يأتي ضمن الاطار المنهجي للمركز في تنظيم فعاليات تساهم في توطيد العلاقات بين طلاب المركز وتخلق جوا من الفرح والسرور للطلبة المشاركين ويعزز ثقافة التعاون والتشارك الاجتماعي.
|248784|
وفي ذات السياق اشار المستشار القانوني للمركز معتز التميمي الى ان الجو العام للمهرجان كان فريداً وان ما قدمه الطلبة المشاركين من اطباق و طعام يمثل نموذجاً حياً للمشاركة المجتمعية والتطوعية ويساهم بشكل او بآخر في تدعيم اواصر المحبة والمشاركة الفاعلة بين الطلبة اللذين يمثلون فخراً وعنواناً لنجاح المركز وازدهاره.

وفي الحديث مع احد طلاب المركز المشاركين في المهرجان اثنى الطالب مأمون طهبوب على الفكرة وعبر عن عظيم سروره بالمشاركة بالعديد من الاطباق التي لاقت استحسان الجميع وإعجابهم شاكراً ادارة المركز على تنظيم مثل هذه النشاطات.

ومن الجدير بالذكر ان مركز اكسلنس وكجزء من منهجيته التعليمية تجاه الطلاب يدأب على عقد لقاءات وفعاليات اجتماعية وثقافية جنباً الى جنب مع عمله المتواصل على خلق واقع مختلف يساهم في دعم عجلة التطور الثقافي والتعليمي.